تم عقد اجتماع طارئ بين لجنه معارضين تمرير شارع 6 والذي يهدد بمصادرة 1138 دونم بالاضافة للمشاريع الخطيرة الاخرى المخططة على اراضي كفرياسيف وابو سنان وبين رئيس مجلس كفرياسيف المحلي السيد شادي شويري، الهدف من الاجتماع بناء برنامج عمل ضد المصادرات الشرسه التي تحصل على اراضي البلده ومحاوله "سلطه ماطي اشر מטה אשר״ الاستحواذ على ما يقارب ال 1180 دونم من اراضي القريه بالاضافه الى آلاف الدونمات المهدده بالمصادره منها شارع 6، سكه الحديد، الشوارع الرابطه مع الجسور، محطه قطار عملاقه وتحلية مياه وخطوط غاز واسترجاع الاراضي المسلوخة من نفوذ مجلس كفرياسيف ومصادرتها من اصحابها الشرعيين من احواض 18759/60/61/62 بمساحة ما يقارب 4000 دونم وغيرها من المشاريع.

لخصت الجلسه ببناء برنامج عمل مشترك بين المجلس المحلي واللجنه لمحاوله ردع هذه المخططات الضخمه والمحافظه على مستقبل القريه للأجيال الحالية والقادمة. وتم الاتفاق على عقد اجتماع بين اللجنة ورئيس مجلس كفرياسيف ورؤساء المجالس المحلية المجاورة بالقريب العاجل.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم