المصدر موقع طقس فلسطين:

 

تسود اليوم الأربعاء أجواء مستقرة ودافئة وتوالي الحرارة الإرتفاع من جديد وهذه الأجواء الدافئة تنسحب على يوم غد الخميس مع جو  ربيعي معتدل رغم الإنخفاض المتوقع على الحرارة بمشيئة الله تعالى. ويوم الجمعة تتأثر البلاد بأجواء غير مستقرة وتنخفض الحرارة وتتساقط الأمطار.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة:

 

اليوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافياً، ومعتدلاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غد الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ودافئاً نسبياً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وخلال ساعات الليل تسقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الجمعة يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسود اجواء غير مستقرة يصحبها تساقطاً للأمطار في مناطق مختلفة من البلاد 

وفي يوم السبت يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ويسود جو غائم جزئي وبارد نسبي الى بارد وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية تتحول لاحقاً الى رياح شمالية غربية.

ويوم الأحد توالي الحرارة الإرتفاع من جديد وتسود أجواء مستقرة تماماً ودافئة الى شديدة الدفئ في مختلف المناطق وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية تتحول الى جنوبية شرقية في وقت لاحق.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم