لناطقون بلسان الشرطة (الكرمل):
* اعتقلت الشرطة مشتبهاً تدخل مع الشرطة عندما ألقت القبض على مشتبه به خارج ملعب سامي عوفر في حيفا ، وهو مشتبه آخر تظاهر بأنه حارس أمن وحاول دخول الملعب واعتقل أحد سكان تل أبيب للاشتباه في محاولته هاجم مشجع مكابي حيفا *

مساء اليوم خارج ملعب سامي عوفر في حيفا ، قبل مباراة كرة القدم التي تقام حاليا بين فريق مكابي تل أبيب ومكابي حيفا ، اندلعت مشاجرة بين جماهير الفريقين ، شارك خلالها أحد مشجعي فريق مكابي تل أبيب. أصيب بجروح طفيفة.

♦ أثناء اعتقال أحد المتورطين ، وهو من سكان رعنانا يبلغ من العمر 27 عامًا ، تدخل مع الشرطة في تنفيذ الاعتقال من خلال شتم وإهانة الشرطة.

وقامت الشرطة باعتقال المشتبه به لاستجوابه ، وفي النهاية تم إبعاده عن ملاعب كرة القدم لمدة 60 يومًا.

♦ ️ في وقت لاحق من المساء وقبل بدء المباراة ، تعرّف حراس الأمن على رجل تظاهر بأنه حارس أمن وحاول بطريقة احتيالية دخول ملعب كرة القدم عبر بوابة الطوارئ ، رغم أنه لم يكن لديه تذكرة للمباراة. اعتقلت الشرطة المشتبه به ، 29 عامًا ، من سكان أشدود ، وفي نهاية التحقيق ، تم إبعاده عن ملاعب كرة القدم لمدة 60 يومًا.

منذ فترة وجيزة اعتقلت الشرطة مشجع مكابي تل أبيب حاول ركل مشجع مكابي حيفا خارج الملعب.

تم استجواب المشتبه به وفي نهاية التحقيق أطلق سراحه موقوفا لمدة 60 يوما من الميدان.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم