بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

قاموا بالإيجار بمواد يشتبه بانها مخدرات في جميع أنحاء أورشليم القدس عبر شبكات التواصل الإجتماعي، حيث تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد الشرطة السريون في لواء أورشليم القدس، ومن ثم شمل التفتيش في مركبتهم ومخزن التموين "الرئيسي" ومن ثم ضبط مواد يشتبه بانها مخدرات تزن أكثر من ستة كيلوغرامات وأموال كثيرة.

تواصل شرطة إسرائيل نشاطها ضد جرائم توزيع والإتجار بالمخدرات، حيث تقوم برصد وتحديد المشتبهين المتورطين فيها وتقديمهم إلى العدالة.

الليلة الماضية، ومن خلال نشاط لافراد الشرطة السريون لمركز شرطة ليف هابيرا في لواء أورشليم القدس ضد جرائم الإيجار بالمخدرات في المدينة، حيث قام افراد الشرطة السريون بإلقاء القبض على عدد من المشتبهين، ومن بين المشتبهين إثنين من سكان بيتار عيليت، عمرهما (19، 17) عام، بتورطهما بجرائم الإيجار المخدرات ومشتبه رئيسي آخر، من سكان أورشليم القدس، ويبلغ من العمر (56) عام وهو صاحب مستودع في المدينة، حيث تم تخزين المواد المشتبه بها لأنها مخدرات على يد المشتبهين من أجل تنفيذ أعمالهما الإجرامية، وبحسب الاشتباه فإن المشتبهين استخدموا شبكات التواصل الإجتماعي "تلغرام".

خلال نشاط افراد الشرطة السريون لمركز شرطة ليف هبيرا، لاحظ افراد الشرطة وجود شابين مشتبه بهما يتاجران بمواد يشتبه بأنها مخدرات في أحياء مدينة اورشليم القدس، وخلال هذا النشاط الذي قامت به افراد الشرطة تم إلقاء القبض على 5 «عملاء» ومن ثم احالتهم الى التحقيق بعد ان قاموا بصفقات وشراء المواد المشتبه بانها مخدرات من المشتبهين، حيث يبلغ وزنها الإجمالي أكثر من نصف كيلو جرام.

في غضون ذلك، لاحظ افراد الشرطة السريون أن أحد المشتبهين في جرائم تجارة المخدرات وصل في وقت ما إلى المخزن الرئيسي الواقع في مبنى سكني في حي التلبيوت،حيث استلم حقيبة أخرى تحتوي على كمية كبيرة من مادة يشتبه في أنها ماريجوانا، وبعد إلقاء القبض على مشتبهين الذان قاما بتوصيل الحقيبة، حيث تم تفتيش مركبتهما يد افراد الشرطة السريون، ومن ثم تم ضبط مواد يشتبه بأنها ماريجوانا وحشيش مخدرات تزن أكثر من 1 كغم، وهواتف خليوية ومبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل. .

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم