البقيعة : مدرسة الميس تحتفي بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلابها

 

توّجت مدرسة الميس الابتدائية، بعد ظهر امس السبت، حفلات تخريج المدارس في البقيعة بحفل من هذا القبيل احتضنه المركز الجماهيري المحلي بمشاركة مديره سميح زين الدين، رئيس المجلس د. سويد سويد والمدراء د. ليلى عباس، كميل سويد، نجاح بكرية، الهيئة التدريسية، أعضاء من لجنة أولياء أمور الطلاب وحشد واسع من الأهالي..

استهل الحفل بدخول طلاب السادس ببدلة التخريج الى القاعة. ثم جرى عرض شاشة عرائض عن الطلاب وانتهى العرض بكلمة متلفزة من المربية بديعة سخنيني التي تعذر حضورها الحفل لأسباب صحية. ثم انشد الطلاب نشيد “ابناء صفي” تلا العرض كلمة من مدير المدرسة  الأستاذ أكرم خوري  وكلمة من الدكتور سويد سويد رئيس المجلس.

اما باسم لجنة أولياء أمور الطلاب فتكلمت السيدة أحلام حرفاني. كما كانت وصلة من العزف الموسيقي على الجيتار (لين صباغ) والطالب حنا صباغ ليتلوهما بكلمة باللغة العبرية من الطالبة رنّا علي، وكذلك قدمت الطالبة نتالي بلوط قصيدة.. في حين قامت كل من غزل مخول؛ ورد مخول وفيليسا صباغ بتقديم مقطعا من  الكاراتيه.

من جانيها الطالبة نور الشام القت كلمة باللغة العربية، وكذلك قامت مجموعة من الطالبات بتقديم رقصة، وجميع طلاب وطالبات السادس قدموا نشيدا برفقة الأستاذ جبرا بشارة.

تجدر الإشارة ان المعلمة وردة صباغ  فيراموسكا تألقت في  العرافة والتقديم للحفل الذي تخلله فقرة تكريم وانتهى الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين.

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم