الجيش الإسرائيلي يعلن عن حظر كل النشاطات التعليمة وتقييد التجمهر في جميع أنحاء البلاد

 

 

أعلن الناطق باسم جيش الإسرائيلي، مساء امس ، السبت، أن الجبهة الداخلية غيرت تعليماتها  في ظل تقييم جديد للوضع، وأعلن عن حظر الفعاليات التعليمية والتربوية في جميع أنحاء البلاد بدء من صباح غد وخلال الأيام المقبلة.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إنه “خلال نهاية الأسبوع أجرينا في الجيش جلسات لتقييم الوضع والمصادقة على الخطط للاستعداد لهجوم من إيران. قوات الجيش جاهزة بشكل قوي جدا دفاعيًا وهجوميًا وفي انتشار واسع”.

وتابع أنه “بناء على تقييم الوضع ونظرًا للوضع الأمني ستنشر قيادة الجبهة الداخلية تحديثًا للتعليمات. وشدد على أنه “بدء من صباح غد وخلال الأيام المقبلة ستحظر الفعاليات التربوية في جميع أنحاء البلاد”، بما في ذلك المخيمات الصيفية والرحلات المدرسية غير المنهجية. كما أعلن عن تقييد التجمهر في أنحاء البلاد حتى ألف شخص كحد أقصى.

وقال: الأنظمة الدفاعية والهجومية التابعة لسلاح الجو تبقى في حالة تأهب وعشرات الطائرات تحلق في السماء جاهزة ومستعدة.  نجري تقييمًا للوضع مع حلفائنا الاستراتيجية وفي مقدمتها الولايات المتحدة ونجري معها تنسيق وثيق”.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم