الحق الحق أقول لكم
// سهيل عطاالله
على صليبها نقشت هذه الكلمات..
على رايتها رفرفت هذه المفردات..
كلمات أربع تأتينا معمدة بماء الحياة.. كلمات تأتينا بسمو معانيها من أفواه آباء البِيعة لدى استهلالهم روائع أناجيل مخلصنا العظيم.
الحق الحق أقول لكم.. أربع كلمات أخرجت من سياقها على أيدي رافضي حق الحياة لمن يستحق الحياة..
"الحق" ما أروعها من كلمة.. أليست واحدة من أسماء الله الحسنى.. أليست مفردة يُنشدها ويرددها أهل البر والتقوى في كل زمان ومكان؟!
كلمات سامية استهدفتها رصاصة لتمحو حقا ينشده المظلومين الأبرياء!!
شيرين أبو عاقلة عروس البيعة تريد لزهرة المدائن أن تستنير بنور المحبة بين الأمم يهودا ومسلمين ومسيحيين.. صحفية تحمل راية الحق في ذهنها ومن على منكبيها.. شيرين الفلسطينية المقدسية تهاوت برصاص الظالمين ولم ولن يتهاوى حقها في حياة كريمة لكل الناس.
على امتداد عالمها العربي.. على امتداد فلسطينها.. على امتداد عالم مسكون بالأحرار شيعوا نعش أميرة الحرائر!!
الموجع المبكي يا لؤلؤة الوطن انهم حاولوا اغتيالك بل اغتالوك ثانيا وثالثا: حاول الجهلة المارقون منع الترحم عليك بجريرة أنك مسيحية.. يا لعارهم أولئك الذين يغتالون أبناءهم العرب الميامين!!
يا لعارهم يتقيأون فتاوى هندسها ويهندسها من يتسربل كاذبا بعباءة الإسلام الحنيف مدعيا الانضواء تحت راية الرسول العربي الكريم!!
تحيات عربية سامية سامقة لكل من أدان تُرهات هؤلاء الحاقدين!! ان شيرين أبو عاقلة صحافية بل صحابية فلسطينية معاصرة.. في نهجها وفي خيمتها يتفيأ العرب الاماجد والأمجاد بمسلميهم ومسيحييهم تحت سقف واحد وفي ظل خيمة واحدة!!
أيها الحاقدون.. بئس كلامكم وأنتم تنزعون عن شهيدة الحقيقة ثياب الشهادة!! في هذا المقام أشير لمقالة رائعة بعنوان "بؤس الوعي" كتبها مبدع من البحرين اسمه الدكتور حسن مدن حيث هاجم أصوات النشاز الصادرة من جهلة ضد جميلة العرب لأنها من قوم عيسى عليه السلام!! أليس صوت هذا النشاز سوطا مثله مثل سوط الهراوات التي انهالت على سيقان حملة النعش بهدف اغتيال فلسطين صوتا وعلما وهوية!!

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم