الناطقون بلسان الشرطة (الكرمل):

عملية إجرامية واسعة النطاق في سلسلة جبال الكرمل - اقتحم العشرات من ضباط الشرطة مجمعات في دالية الكرمل وأوسافيا ونيشر وصادروا أسلحة ومخدرات وغير ذلك.

في إطار الكفاح الصارم لشرطة إسرائيل ضد الاستخدام غير القانوني للمخدرات والمخدرات وحيازتها بشكل غير قانوني من أجل الأمن والسلم العام ، بدءًا من الساعات الأولى من الصباح ، بدأ العشرات من ضباط شرطة مركز نيشر ومقاتلي YSAM ومقاتلي MGB وكلبان. نفذت نشاطا عمليا واسع النطاق في داليت الكرمل وأوسافيا ونيشر.

في غضون ذلك ، داهمت عناصر الشرطة طيلة اليوم عدداً من الأهداف والمجمعات السكنية في المنطقة ، وأجروا عمليات بحث واسعة النطاق.

في عمليات البحث التي أجرتها القوات ، تم ضبط الكثير من الذخائر بأنواعها المختلفة ، وبندقية صيد غير مشروعة ، ومواد يشتبه في كونها مخدرات غير مخصصة للاستهلاك الذاتي ، بما في ذلك الحشيش والقنب والدوسة والكريستال ، والتي تم ضبطها في مجمعات مختلفة في سلسلة جبال الكرمل. تم نقل المخدرات والمخدرات غير المشروعة إلى مختبرات الطب الشرعي التابعة لشرطة إسرائيل لمواصلة استخراج الأدلة ، بالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على منزل قمار في نيشر و 3 أدمغة كمبيوتر وآلة قمار وأموال ووثائق.

وكجزء من النشاط ، تم توقيف واحتجاز 8 مشتبه بهم لحيازتهم مخدرات ومخدرات تم إحضارهم إلى محطة نيشر للتحقيق معهم ، وفي نهايتها ، وبحسب النتائج ، سيتم تحديد ما إذا كان سيتم إحضارهم. إحالة أي منهم إلى محكمة الصلح في حيفا لتمديد حبسه.

صورة من النشاط: المصدر: المتحدث الرسمي باسم الشرطة:

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم