شرطة اسرائيل: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 *أفراد الشرطة العاملون في قرية طرعان يلقون القبض على ثلاثة مشتبهين بإطلاق النار بفضل كمين نصبوه في القرية، ومن خلاله، قاموا بنشاط مراقبة وإستطلاع ومن ثم مطاردة بواسطة سيارات دوريات الشرطة وايضًا بواسطة شرطيين على الأقدام تخللت إطلاق نار*

 بدأ الحادث مساء أمس، بعد أن شوهد مشتبَهين  وهما يطلقان النار ثم يستقلان سيارة حيث كان المشتبه الثالث ينتظرهما.

 قامت قوات الشرطة بتعقب السيارة التي كان يستقلها المشتبهان وسدت طريقها، عندها قام أحد المشتبهان بالهرب وهو يحمل سلاح غير قانوني من طراز M16.  حيث نجح أفراد الشرطة من إلقاء القبض عليه بعد مطاردة على الأقدام تخللت إطلاق نار.

 هذا وتم إلقاء القبض على المشتبهين  الآخرين في السيارة التي كانا يستقلانها.

 وفق الشبهات إطلاق النار على يد أحد المستبهين كان جزءًا من تجريب السلاح قبل إجراء عملية أخذ بالثأر الذي خطط له المشتبه بهم  وكما ذكرنا أحبطتها الشرطة.

 منذ عدة أشهر، تعمل قوات من الشرطة في القرية، بعد نزاع بين العائلات حول نتائج الانتخابات المحلية الأخيرة في القرية.
 
  لقد أدى النزاع بالفعل إلى وقوع جريمة قتل واصابة بجروح خطيرة لشخص آخر،
حيث اقامت الشرطة من أجل ذلك وحدة خاصة مؤقته محددة الأهداف، لمنع وقوع المزيد من حوادث العنف في القرية.

 هذا وسيحال المشتبهين الثلاثة في العشرينات من العمر من قرية طرعان ​​إلى محكمة الصلح في الناصرة صباح اليوم للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

 *إن إلقاء القبض على المشتبه بهم بشبهة تورطهم  في حادثة طلاق النار، مساء إمس، بشكل فوري، ينضم إلى سلسلة من عمليات القاء القبض على مشتبهين الذين أشعلوا نيران العنف في القرية*.

 مرفقة  صورة للسلاح الذي تم ضبطه

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم