بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

*لائحة اتهام: وصلت الشرطة لمعالجة حادث عنف داخل العائلة في الطيبة وضبطت مختبر لترويج المخدرات.*

تلقى مركز الشرطة بلاغ حول حادث عنف داخل العائلة في مدينة الطيبة.

من خلال تحقيق اولي لافراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان تبين ان المشتبه حاول يوم 08.07 الاعتداء على ابنته والصراخ وكسر الاغراض والقاء كراسي ومائدة المطبخ كما قام فجر اليوم التالي بطرق باب غرفة ابنته بقوة وتشغيل الراديو بصوت عالي وهددها بقوله "ساقوم بقتلك".

في اليوم التالي 10.07 وصل الابن الى البيت وطلب من والده الخروج من البيت في اعقاب الاحداث فرد عليه الوالد باخراج كأس زجاجي وكسره على الحائط وطعن ابنه وبعدها اتى الوالد بسكين من المطبخ وهدد ابنه مع وصول افراد الشرطة الى المكان قاموا بضبط مختير لترويج المخدرات الخطرة داخل غرفة المشتبه وبداخله 36 شتلة من المواد التي تشتبه انها مخدرات من نوع كنابيس بوزن 14 كيلو ومعدات لترويج المخدرات الخطرة.

خلال النشاط القى افراد الشرطة القبض على المشتبه يوم 10.07 ومددت المحكمة توقيفه من حين الى اخر حتى قدمت النيابة هذا الاسبوع لائحة اتهام بحقة الى محكمة الصلح في بيتاح تيكفا مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

مرفق صور-شعبة الاعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم