* ألقت الشرطة القبض على 4 مشتبه بهم الليلة الماضية لصلتهم بسرقة سيارة من الخضيرة * تواصل شرطة إسرائيل اتخاذ إجراءات ضد المخالفين بالممتلكات الذين يضرون بنوعية حياة وممتلكات المواطن العادي. في غضون ذلك ، وخلال نشاط بدأ الليلة في الخضيرة ، لاحظ رجال المباحث وجود سيارة أثارت اشتباههم ، وخلال المتابعة ، تم التعرف على مركبة أخرى ، وكشفت بحسب إحدى عمليات التفتيش ، عن سرقتها من الخضيرة لفترة وجيزة. في وقت سابق وتابعت السيارة. قفزت مروحية إلى الساحة وبمساعدتها اعتقلت الشرطة في مفترق كفر قره 4 ركاب مركبتين - 3 من سكان منطقة جنين تتراوح اعمارهم بين 35-48 عاما ، و 24 عاما من سكان قرية كفر قره. زلفة في وادي عارة.

وكشف البحث في المركبات عن مفاتيح متطورة تم استخدامها لسرقة السيارة وجهاز لتعطيل الترددات مصمم لجعل عمل الشرطة أكثر صعوبة. وكشف فحص تفاصيل المركبة أنها تخص رجال الإطفاء وتحتوي على معدات ثمينة. تم اعتقال المشتبه بهم الأربعة كما ورد ، وفي نهاية التحقيق في مركز شرطة الخضيرة ستعقد جلسة صباح اليوم في محكمة حيفا مع طلب تمديد اعتقالهم.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم