الشرطة: مكافحة الجريمة في منطقة لواء الشّمال

 

 

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

في نشاط الوحدة المركزيّة لشرطة الشّمال ضمن نشاط “الكبح الطّارئ” الذي أعلن عنه المفوض العام للشّرطة، تمّت إزالة نحو 50 كاميرا من الحيّز العام في استخدام المنظّمات الإجراميّة في مدينة الناصرة.

داهم محارب وحدة يمار الشمال، صباح اليوم، عدة مجمعات للمنظمات الإجرامية في مدينة الناصرة وأزالت القوات الكاميرات التي كانت تستخدم لجمع المعلومات المرئية وصادرت الكثير من المعدات التكنولوجية، بما في ذلك أعمدة الكاميرات.

أدت التحقيقات في حوادث العنف إلى استنتاج مفاده أن المجرمون قاموا بتفعيل الكاميرات للحصول على معلومات استخباراتية عن الأطراف التي هم على خلاف معها. ترسل الكاميرات بث الفيديو إلى غرف عمليات، التي يشاهدها المجرمون على شاشات التلفزيون الكبيرة. كجزء من الأنشطة، تم ضبط 50 كاميرا وتم تفكيك 3 غرف عمليات للمجرمين.

يهدف هذا النشاط إلى تحسين الشعور بالأمان لدى سكان المدينة، الذين وجدوا أنفسهم في موقف يشعرون فيه بأنهم مراقبون وأن خصوصيتهم معرضة للخطر. نواصل الحرب ضد العناصر الإجرامية بكل الأدوات المتاحة لنا ونعمل باستمرار على تحسين قدراتنا وأساليب العمل ضدهم.

 

وفي خبر لاحق جاء:

ضبط 8 مسدّسات من نوع جلوك خلال نشاط لشرطة الشّمال وحرس الحدود في غرفة حمّام في منزل في قرية الزّرازير. في نهاية التّحقيق مع المشتبه به، تمّ تقديم تصريح مدّعٍ ضدّه صباح اليوم قبل تقديم لائحة اتّهام

يحارب أفراد شرطة الشمال على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار وجرائم العنف. تقوم القوات بإلقاء القبض على المجرمين المتلبسين واستخدام الوسائل التكنولوجية لتحديد أماكن الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم وتقديمهم إلى العدالة.

بتاريخ 21/07/24 أثناء قيام أفراد شرطة الشمال وحرس الحدود ووحدة اليسام بمداهمة منزل في قرية الزرازير.

أثناء تفتيش المنزل، وصلت القوات إلى باب غرفة الحمام الذي كان مغلقاً، واقتحمت القوات الغرفة، وأثناء تفتيش المكان تم ضبط 8 مسدسات نوع جلوك.

في نهاية التحقيق مع المشتبه به، وهو من سكان قرية الزرازير في ال 30 من عمره، قدم ضده تصريح مدعٍ عبر نيابة الشمال في محكمة الناصرة.

يقوم أفراد شرطة الشمال بنشاط واسع النطاق لا هوادة فيه في مكافحة الجريمة على مدار العام من أجل تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على سلامة وأمن السكان.

منذ بداية العام ضبط أكثر من 700 وسيلة قتالية في منطقة لواء الشمال:


                              <p>المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه 
ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم</p>

                             
                             <ins class=