المتحدثون الرسميون باسم الشرطة (القدس): *

خلال المساء وحتى هذه الساعة ، عملت العديد من قوات الشرطة بمساعدة الحراس وحراس الأمن للحفاظ على النظام العام ومنع حوادث العنف قبل وأثناء وبعد مباراة كرة القدم التي أقيمت في ملعب "تيدي" في القدس.

حتى قبل المباراة ، شوهد عدد من المشجعين وصلوا مسلحين بالحجارة وأدوات الاعتداء (أعمدة خشبية وحديدية) وتم اعتقال هؤلاء المشتبه بهم من قبل قوات الشرطة. لاحقًا ، أثناء المباراة ، تم إلقاء أشياء بين مدرجات الجماهير من كلا الفريقين.

في نهاية اللعبة ، بدأ عدد قليل من المشجعين في انتهاك الترتيب برمي الأشياء. ونتيجة لذلك ، تحركت الشرطة للقبض على المتورطين ، فيما حاول عدد من المشجعين إحباط تصرفات الشرطة ووجهوا الشتائم إليهم.

وعلى عكس الادعاءات التي نشرتها بعض وسائل الإعلام ، فُتحت في نهاية المباراة عدة بوابات خروج لصالح جماهير الفريق من أجل السماح بخروج آمن من الملعب.

خلال المساء ، تم نقل 10 مشتبه بهم إلى الشرطة للاستجواب - 1 بعد إضاءة صاعق تم رصده بواسطة كاميرات الملعب وبمساعدة المراقبة ، تم توجيه قوة للقبض على المشتبه به ، 1 الذي تم ضبطه بحوزته فلفل. رذاذ ، 6 للسلوك غير المنضبط و 2 لمهاجمة ضباط الشرطة.

* ستتصرف شرطة إسرائيل بحزم ضد العنف في الملاعب وضد أولئك الذين يأتون إلى الملاعب الرياضية بهدف الانزلاق إلى ساحة المعركة وتعطيل النظام والإضرار بالتجارب الرياضية للمشجعين *.
-------
لدي لاستخدامكم مقطع فيديو لجزء من انتهاك النظام ورش أشياء في الملعب وصور لأدوات الاعتداء التي تم ضبطها قبل المباراة.
رصيد الصورة: المتحدث باسم الشرطة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم