فيي نشاط حازم  قام به افراد شرطة لواء أورشليم القدس ليلة السبت حيث تم إلقاء القبض على أربعة مشتبهين داخل مركبة حيث ضبط في داخلها- قبعة وأدوات سطو، وهواتف محمولة، بعضها مخبأ- 

لاثة من المشتبهين  فلسطينيين يقيمون بشكل غير القانوني، حيث قاموا بجرائم سطو في أورشليم القدس، ومن ثم  تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق.

 في إطار مكافحة الشرطة المستمرة لجرائم الممتلكات ولصوص السيارات، حيث تم تنفيذ نشاط إستباقي لشرطة أورشليم القدس في نهاية الأسبوع الماضي، وخلال هذا النشاط الذي تم ليلة السبت بعد تلقي بلاغ في الشرطة من أحد سكان حي دينيا في أورشليم القدس  مفادها، عندما عاد إلى منزله، لاحظ 
بأنه تم اقتحام المنزل المنزل.

 الإستجابة السريعة من قبل افراد  الشرطة في لواء أورشليم القدس وبمساعدة مركز المراقبة والسيطرة في لواء أورشليم القدس، حيث تمكن افراد الشرطة من التعرف على السيارة التي كانت تقل المشتبهين، وتحديد مكانها.
 في نشاط لافراد مركز شرطة موريا وبمساعدة افراد مركز شرطة شاليم، حيث تم تحديد موقع المركبة على طريق معاليه أدوميم، حيث تم إيقافها على يد افراد الشرطة.

 تم إلقاء القبض داخل السيارة على (4) مشتبهين في الثلاثينيات من العمر، من سكان حي صور باهر شرقي أورشليم القدس، و3 فلسطينيين من سكان بيدو يقيمون بشكل غير القانوني، حيث ألقت الشرطة القبض على المشتبهين  وأثناء التفتيش الذي أجرته الشرطة في السيارة تم ضبط على العديد من الهواتف المحمولة التي يشتبه في أنها تم استخدامها في جرائم السرقة، وقفاز واحد يطابق القفاز الذي ألقاه أحد المشتبهين، وأدوات السطو وقناع للوجه وقبعة والمزيد.

 تمت إحالة المشتبهين الذين تم إلقاء القبض عليهم إلى التحقيق في مركز شرطة موريا للإشتباه، بقيامهم بجرائم إقتحام أخرى في أورشليم القدس، حيث تمت إحالة المشتبهين  عند منتصف ليل يوم أمس الى المحكمة التي وافقت على طلب الشرطة وأمرت بتمديد توقيفهم ل 3 أيام أخرى حتى يوم 18.3.24 على ذمة التحقيق. 

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات واللصوص أينما كانوا، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاتة.

مرفق- صورة للاغراض التي تم ضبطها في سيارة المشتبهين الذين تم إلقاء القبض عليهم.

المصدر - شعبة الإعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم