بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 افراد شرطة لواء أورشليم القدس يلقون القبض صباح اليوم على 8 مشتبهين للإشتباه بالتحريض ودعم الإرهاب والإرهابيين.

 في وقت مبكر من صباح اليوم وبعد صلاة الفجر في الحرم القدسي، والتي شارك فيها الآلاف كما كان في الأسبوع الماضي، حيث بدأت هتافات التحريض ودعم الإرهاب والمنظمات الإرهابية لفترة قصيرة من قبل بعض المصلين في الحرم القدسي. .

 نتيجة لذلك قامت الشرطة قبل وقت قصير بالقاء القبض على 8 مشتبهين من البلدة القديمة وهم (4 من سكان شرقي أورشليم القدس،و 4 من سكان شمالي البلاد)، حيث  تمت احالتهم الى التحقيق في مديرية دافيد.  

 هؤلاء المحرضون الخسيسون وداعمو الإرهاب هم سكان الدولة  الذين يستغلون الأماكن الدينية ويستخدمونها للتحريض ودعم الإرهاب والإرهابيين. إنهم يمسون  أولاً وقبل كل شيء بالجمهور الإسلامي المعياري الذي يأتي إلى الحرم القدسي ولا يشارك في تلك المظاهرات التحريضية الخطيرة.  وتوضح الشرطة اذا كان المحرضين ومؤيدي الإرهاب يعتقدون بأنهم "محميون" داخل الحرم القدسي وسيحولون المكان إلى بؤرة تحريض هو اعتقاد خاطئ. لن يكون هناك "مكان خارج" للتحريض في الدولة. لقد وضع هؤلاء الأشخاص وصمة عار كبيرة على جبين السكان المسلمين في الدولة، ونحن ندعو كل من يعارض الإرهاب والتحريض على الإرهاب إلى العمل على منع وقوع حوادث مماثلة في المكان المقدس.  إلى جانب ذلك، سنواصل العمل في  شهر رمضان مع زيادة القوات من أجل حفظ الأمن والامان والتعامل بحزم ضد المحرضين وإلقاء القبض كل من يدعم مع التنظيمات الإرهابية والإرهابيين  بكل الأدوات والوسائل المتاحة لنا، في الحرم القدسي وفي أي مكان آخر.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم