الناطق الرسمي باسم الشرطة (منشيه)

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ألقى ضباط شرطة منطقة منشيه القبض على 2 من سكان المنطقة للاشتباه في قيادتهم لرافعة شوكية دون إصدار رخصة قيادة على الإطلاق.

في نشاط تنفيذي ومضني لشرطة منطقة منشيه خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ضبط رجال الشرطة في مدينة أم الفهام سائق رافعة شوكية يبلغ من العمر 20 عاما من سكان المناطق للمرة الثانية وهو يقود سيارته دون أن يكون قد أصدر رخصة وضده عدم أهلية المحكمة لإصدار رخصة القيادة.

تم توقيف المشتبه به لاستجوابه في وحدة فحص منشيه ، وتم إطلاق سراحه في نهاية المطاف في ظل ظروف تقييدية ، فيما تم استدعاء أصحاب الرافعة الشوكية للاستجواب وجلسة استماع.

بالإضافة إلى ذلك ، خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ألقى ضباط الشرطة في عكا الجرافيا القبض على سائق رافعة شوكية يبلغ من العمر 42 عامًا ، من سكان المناطق ، والذي لم يصدر مطلقًا رخصة قيادة ، وأثناء فحص جسده ، حدد ضباط الشرطة مكانهم واحتجزوه. مادة يشتبه في أنها مخدر ، وتم نقله للاستجواب في وحدة اختبار منشيه واستجوابه للقيادة بدون رخصة ، وكذلك القيادة وهو مخمور ، وفي النهاية تم إطلاق سراحه إلى منزل الحجز وتم إغلاق الرافعة الشوكية لمدة 30 يومًا.

صورة الرافعات الشوكية والمخدرات - مصدر الصورة: المتحدثة باسم الشرطة

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم