شرطة إسرائيل تلقي القبض على أربعة مشتبهين للإشتباة بتورطهم في حادث عنف وقعت في نهاية الأسبوع الماضي في حي صور باهر في أورشليم القدس.*.

 تم إستدعاء افراد مركز شرطة عوز، ومحاربي حرس الحدود، في أورشليم القدس في نهاية الأسبوع الماضي،  إلى حي صور باهر في أورشليم القدس بعد تلقي بلاغاً عن حادث عنف.

*على ما يبدو  خلفية الحادث جنائية*.

نتيجة الحادث اُصيب أحد سكان شرقي أورشليم القدس بجروح خطيرة ومخترقة، وآخر أصيب بجروح طفيفة (بحسب مسؤولين طبيين )، حيث تمت إحالتهما لتلقي العلاج الطبي في المستشفى، وبعد إجراء تحقيق أولي، ونشاط تفتيش على يد افراد مركز شرطة عوز، تم إلقاء ألقبض على  المشتبهين (40، 27 عام من سكان شرقي أورشليم القدس) للإشتباة بتورطهما في حادث عنف.

تم استدعاء افراد الشرطة مرة أخرى إلى حي صور باهر الليلة الماضية، بعد تلقي بلاغاً عن حادث شجار وقع  في المنطقة. حيث تم إستدعاء افراد الشرطة إلى مكان الحادث، وتم إلقاء القبض على  مشتبهين آخرين (45، 25 عام من سكان شرقي أورشليم القدس) للإشتباه بتورطهما في حادث عنف، حيث تمت إحالتهما إلى التحقيق في مركز شرطة عوز ( دون وقوع إصابات) .
تمت إحالة المشتبهين الأربعة الذين تم إلقاء القبض عليهم على يد افراد الشرطة، إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، ومساء هذا اليوم ستتم إحالتهم  إلى المحكمة بغرض  تمديد توقيفهم..

 *ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد أعمال العنف الخطيرة في المجتمع العربي، وملاحقة منتهكي القانون العنيفين من أجل الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.*

مرفق: صور من مسرح الجريمة.
المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم