الناطقون بلسان الشرطة (القدس):

ألقت الشرطة القبض على اثنين من المشتبه بهم للاشتباه في تورطهما في حادث عنيف وقع الليلة الماضية بالقرب من دير السيد الياس في القدس.

تم استدعاء رجال شرطة مخفر عوز في منطقة القدس ، الليلة الماضية ، إلى منطقة دير السيد الياس في القدس ، بعد بلاغ عن حادث إطلاق نار على خلفية إجرامية. نتيجة لذلك ، أصيب اثنان من سكان القدس الشرقية بجروح خطيرة (بحسب السلطات الطبية) وتم إخلائهم لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.

وبدأت شرطة منطقة القدس في البحث عن المشتبه بهم في العملية وجمع النتائج والأدلة في المنطقة. بعد تحقيقات وتفتيش أولية ، حدد مركز شرطة هارئيل واعتقل صباح اليوم اثنين من المشتبه بهم على شارع 1 (27،18 من سكان منطقة القدس) وسيارة يشتبه في تورطها في حادث إطلاق النار. المشتبه بهما اللذان اعتقلتهما الشرطة تم نقلهما إلى وحدة مكافحة الجريمة في مرحاف كيدم.

ستواصل الشرطة الإسرائيلية النضال والتصرف بحزم ضد العنف الخطير في المجتمع العربي ، ومحاكمة منتهكي القانون العنيفين من أجل الحفاظ على السلم والأمن العام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم