بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

 *مكافحة الشرطة لمجرمي الممتلكات: فلسطيني من سكان الخليل مقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني،  قام بسرقة سيارة من أحد أحياء جنوبي أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد الشرطة في نهاية مطاردة، حيث إرتكب من خلالها مخالفات مرورية خطيرة.*

 أدت اليقظة والاستجابة السريعة من قبل افراد مركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس، إلى إلقاء القبض على  مشتبه  (22 عام، فلسطيني من سكان الخليل يقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني) قام بسرقة سيارة من جنوبي أورشليم القدس قبل فترة وجيزة، حيث تم القاء القبض عليه.

 في نشاط لافراد مركز شرطة عوز في لواء اورشليم القدس في احد احياء جنوبي أورشليم القدس قبل أيام قليلة، لاحظ افراد الشرطة  سيارة أثارت شكوكهم، وعندما لاحظ سائق المركبة افراد الشرطة بدأ بالفرار، من خلال القيادة بعنف متجاوزاً إشارة المرور الحمراء  والأرصفة، حتى تم إيقافه على يد افراد الشرطة.

 تمت احالة المشتبه  الذي تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد الشرطة الى التحقيق مركز شرطة عوز، للاشتباة في سرقة السيارة، وانة يقيم في إسرائيل بشكل غير قانوني.

 أحبطت الشرطة سرقة السيارة، وتم  تقديم المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى محكمة يوم أمس، حيث تم تمديد توقيفه حتى يوم 28.7.

 *ستواصل الشرطة العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، كل ذلك من أجل امن وسلامة الجمهور وممتلكاته.*
 ------
مرفقة: صورة السيارة المسروقة التي أحبطت الشرطة سرقتها.
المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم