عنان زيدان: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

*لائحة اتهام: قاموا بشراء سلاح غير قانوني من نوع كلاتشنيكوف من احد سكان منطقة يهودا والسامرة برفقة فتى قاصر البالغ 11 عام, ابن احد المتهمين.*

ادى نشاط ميداني وتحقيق لافراد شرطة الحدود الى تقديم النيابة اليوم لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في حيفا ضد مشتبه من سكان عرعرة واخر من سكان معاوية في ال40-50 من العمر بتهمة حيازة سلاح وشراء كلتشنيكوف ومشط ذخيرة معبأ بثمانية رصاصات غير قانونية.

هذا وتبين من لائحة الاتهام ان احد المشتبهين هو زوج شقيقة المتهم الاخر ولهم عدة اولاد احدهم هو "ع" القاصر البالغ 11 عام الذين شارك في عملية الاتجار بالسلاح غير القانوني.

كما وتبين من لائحة الاتهام ان المتهمين اتفقوا مع المشتبه من سكان منطقة يهودا والسامرة ان يبيعهم السلاح غير القانوني وعلى ان يلتقوا في ام الفحم لتسليمهم اياه.

وصل المتهمان يوم 14.07.2020 حوالي الساعة 20:00 الى مكان اللقاء برفقة الفتى البالغ 11 عام وقاموا بلقاء المشتبه من سكان منطقة يهودا والسامرة وشراء السلاح ومشط ذخيرة معبـأ ب-8 رصاصات غير قانونية.

خلال النشاط القى افراد شرطة سريون التابعون لشرطة الحدود القبض على المشتبهين.

هذا وارفقت النيابة الى لائحة الاتهام طلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحق المشتبهين.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم