الناطقون بلسان الشرطة (القدس):

وألقت الشرطة القبض على مشتبه به اعتاد ، حسب الاشتباه ، على إلقاء نظرة خاطفة على نوافذ المنازل وسرقة الدراجات والدراجات البخارية وصناديق المشروبات وغيرها ، من حي التلة الفرنسية في القدس.

تلقت محطة شاليم في لواء القدس خلال الأشهر الماضية عدة شكاوى حول سرقات مختلفة من حي التلة الفرنسية في القدس.

عقب الشكاوى التي تلقتها الشرطة ، باشر محققو مخفر شاليم التحقيق لتعقب المشتبه به في الأعمال. بمبادرة من ضباط شرطة شالم ، تم اعتقال مشتبه به من سكان العيسوية في الثلاثينيات من عمره الليلة الماضية.

خلال التحقيق في محطة شاليم ، يبحث المحققون في تورط المشتبه به في عدد كبير من القضايا ، يبدو من خلالها أن المشتبه به اعتاد إلقاء نظرة خاطفة على نوافذ المنازل في حي التلة الفرنسية وزعم أنه سرق أشياء كانت موضوعة. على الممتلكات الخاصة للمنازل والشركات ، والتي تشمل الدراجات والدراجات البخارية وصناديق المشروبات والمزيد.

وتم نقل المشتبه به الذي اعتقلته الشرطة إلى مخفر شاليم للاستجواب واليوم سيتم إحضاره أمام المحكمة لمناقشة تمديد اعتقاله.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد أولئك الذين يرتكبون جرائم جنائية تضر بسلامة وممتلكات الجمهور بينما تستنفد جميع القدرات والوسائل المتاحة لتحديد مكان هؤلاء المجرمين وتقديمهم إلى العدالة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم