امير غانم مساعد المتكلم باسم الشرطة: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

 *شرطة إسرائيل تلقي القبض على مشتبه بتورطه في تهريب مواد  يشتبه في كونها مواد خطرة من نوع المخدرات في أنحاء أورشليم القدس خلال الأشهر القليلة الماضية*.

 قام محققو مديرية دافيد في لواء أورشليم القدس الليلة الماضية، بإلقاء القبض على مشتبه بتورطة في تهريب المخدرات، وكجزء من التحقيق السري الذي أجرته الشرطة في مديرية دافيد خلال الأشهر القليلة الماضية.

تم إجراء تحقيق سري في مديرية دافيد، حيث تبين من خلاله أن المشتبه المتورط في عدد كبير من عمليات بيع مواد خطره يشتبه في أنها من نوع المخدرات في عدة أحداث مختلفة في جميع أنحاء أورشليم القدس.

 تم إلقاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة السريين، حيث تم تفتيش منزله والعثور على مواد يشتبه في أنها مخدرات خطيرة مثل الحشيش، والزيت، والفطر، والهيروين، والكريستال، بكمية كبيرة، ومبلغ من المال .

 المشتبه، وهو في العشرينيات من عمره، من سكان أورشليم القدس، تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد الشرطة السريين، حيث تمت إحالته إلى التحقيق، واليوم تم تمديد توقيفه في المحكمة حتى يوم 30.7.

 *ستواصل شرطة إسرائيل بمكافحة بلاء المخدرات الخطرة من خلال مجموعة متنوعة من النشاط، والتحقيق العلني والسري، بهدف رصد وتحديد  مكان مرتكبي الجريمة وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم الى العدالة، مع التركيز على موزعي وتجار المخدرات.*
 -------------
 مرفق: صورة المواد المشتبه في كونها مواد من نوع المخدرات الخطرة التي تم ضبطها في منزل المشتبه.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم