بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لوء أورشليم القدس):

 نشاط مكثف لشرطة لواء أورشليم القدس أدى إلى إلقاء القبض على مشتبه للإشتباة بإلقاء حجر على مبنى في حي أبو طور في أورشليم القدس، مما تسبب لاضرار بتحطيم الزجاج الأمامي لسيارة كانت في المكان، والخلفية على ما يبدو على أساس قومي.

قام افراد مركز شرطة عوز في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود، الليلة الماضية، بالقاء القبض على مشتبه قام  بإلقاء حجر على مبنى يسكنه يهود في حي أبو طور في أورشليم القدس، ونتيجة لذلك، لم تقع إصابات،  حيث تسبب باضرار لزجاج الأمامي لسيارة  في المكان، حيث اخترق الحجر الذي ألقاه المشتبه بإتجاه السيارة، التي كانت خالية من الاشخاص لحسن الحظ في ذلك الوقت.

في إطار تحقيق سريع أجراه افراد مركز شرطة عوز، تم رصد المشتبه  (15 عام، من سكان شرقي أورشليم القدس) حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة بعد وقت قصير من الحادث.

حسب الاشتباه، فقد تم تنفيذ الفعل بدافع قومي.
 وتمت إحالة المشتبه  إلى التحقيق في مركز شرطة عوز، واليوم ستتم احالته إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

 ستواصل شرطة اسرائيل العمل بحزم ضد مخالفي القانون العنيفين ومثيري الشغب الذين يحاولون إيذاء المواطنين أو قوات الأمن، والحفاظ على أمن وسلامة الجمهوى وممتلكاته.

مرفق: صور للمشتبه، وللاضرار التي  نتيجة أفعاله.

المصدر: شعبه الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم