: الناطقة بلسان الشرطة (القدس): *

* الشرطة تحارب جرائم السلاح في المجتمع العربي: أنهت الشرطة الإسرائيلية التحقيق في حيازة مشتبه به أسلحة وذخائر في مستوطنة أبو غوش. وتم رفع محضر من النيابة ضد المشتبه به ومن المنتظر صدور لائحة اتهام ضده في الأيام المقبلة. *

في الأيام الأخيرة ، قدمت الشرطة إفادة للنيابة في المحكمة نيابة عن مكتب المدعي العام ضد مشتبه به (31 ، من سكان أبو غوش) تم اعتقاله في وقت سابق من هذا الشهر ، بعد تفتيش الشرطة لمنزله الواقع في منطقتي القدس. محققو هاريل والذخيرة.

في يوم 1.6 وصل محققو الشرطة إلى منزل المشتبه به وقاموا بتفتيشه بناء على أمر قضائي ، حيث تم العثور خلال التفتيش على عشرات من طلقات البنادق ، وفي الطابق الأرضي عثر المحققون على صندوق يحتوي على مسدسين.

تم نقل المشتبه به الذي تم القبض عليه للاستجواب في مخفر هاريل ، وكجزء من التحقيق ، جمعت الشرطة والمحققون الجنائيون الأدلة والنتائج التي تربط الذخيرة بالأسلحة التي تم العثور عليها.

بعد اكتمال التحقيق في جرائم الحيازة غير القانونية للأسلحة والذخيرة ، تم تقديم بيان المدعي العام في الأيام الأخيرة نيابة عن مكتب المدعي العام في القدس ، والذي من المتوقع أن يقدم لائحة اتهام ضد المشتبه به في الأيام المقبلة.

* ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد جرائم الأسلحة ، وستعمل على تقديم المشتبه بهم في الاتجار وحيازة واستخدام الأسلحة في انتهاك للقانون إلى العدالة.
--------
مرفق مرفق صور للأسلحة المضبوطة لاستخدامك.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم