القبض على مشتبه من سكان جنوب اقتحام منزل في مدينة اور عكيفا وسرقة مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل.

 

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

بفضل إجراء تحقيق مهني لأفراد مركز شرطة الخضيرة، تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان جنوب البلاد يبلغ من العمر (27 عاماً)، بشبهة اقتحام منزل في منطقة اور عكيفا وسرقة مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل.

شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 20.02.23، مع تلقي بلاغ عن اقتحام منزل في مدينة اور عكيفا وسرقة مبلغ نقدي بقيمة آلاف الشواقل.

بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة الخضيرة، تم الكشف عن هوية المشتبه به من سكان جنوب البلاد يبلغ من العمر(27 عاماً)، حيث تم إلقاء القبض عليه يوم 02.03.23 وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايتة تم توقيفه.

وفقاً لتطورات التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه على يد محكمة الصلح في الخضيرة حتى يوم 06.03.23

التحقيق مستمر.

وفي بيان لاحق للمتحدث جاء ان الشرطة شرعت بالتحقيق يوم 03/02/2023 مع تلقي بلاغ عن حادثة اطلاق نار باتجاه شخص في قرية جسر الزرقاء التي اسفرت عن وفاة احد سكان المكان.

بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل استخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة جسر الزرقاء ووحدة مكافحة الجريمة لمديرية “منشيه” تم الكشف عن هوية المشتبهين بارتكاب جريمة اطلاق النار من سكان القرية. تم إلقاء القبض عليهم يوم 11/02/2023 وتمت إحالتهما الى التحقيق في وحدة مكافحة الجريمة لمديرية منشيه ومع نهايته تم توقيفهما.

وفقا لتطورات التحقيق تم تمديد توقيف المشتبهين من حين الى اخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وكما ذكر تم اليوم تقديم اليوم تصريح مدعٍ  ضد المشتبه المركزي الذي يبلغ من العمر (20 عاماً) في محكمة الصلح في الخضيرة قبل تقديم لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية كما وسيتم في وقت لاحق تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبه الآخر.

التحقيق مستمر.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم