بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي: 

توثيق: قاما بتمزيق الأعلام إسرائيل من السيارات المارة,اثناء ركوبهما على الدراجات. بمساعدة وبتوجيه من مركز السيطرة والمراقبة تم القبض عليهما

في إطار نشاط افراد شرطة محطة شاليم ومحاربي حرس الحدود في لواء أورشليم القدس ,تم القاء القبض على مشتبهين قبل قليل حيث قاما بتمزيق أعلام إسرائيل من المركبات المارة  أثناء ركوبهم الدراجات في شارع تشرشل بالقرب من الجامعة العبرية في أورشليم القدس.

بمساعدة وتوجيه من مركز السيطرة والمراقبة في لواء أورشليم القدس ، تم تحديد مكان المشتبهين (يبلغان من العمر 14 عام ، من سكان شرقي أورشليم القدس ) حيث تم القاء القبض عليهما  من قبل افراد  الشرطة، بعد ان قاما وفق الشبهات  بتمزيق أعلام إسرائيل  التي رفعت  على المركبات ومن ثم لاذا بالفرار اثناء ركوبهما الدراجات من مكان الحادث بعد فترة وجيزة من الفعل,حتى القي القبض عليهما على يد افراد الشرطة.

 خلال نشاط افراد الشرطة تم القاء القبض على المشتبهين اللذان فرا الى حي العيسوية شرقي أورشليم القدس, عندها قاما بالقاء الحجارة على افراد الشرطة، مما أدى إلى تضرر سيارة الشرطة دون وقوع إصابات بين أفرادها الذين اضطروا للرد باستخدام الوسائل التي بحوزتهم.

المشتبهين اللذان تم القاء القبض عليهم,على يد افراد الشرطة احيلا الى التحقيق في مركز شرطة شاليم.

ستستمر شرطة اسرائيل بالعمل بحزم  والقاء القبض على خارقي القانون وايضًا على كل من يخلّ بالنظام  ويرمي الحجارة بالغ ام قاصر كان, وضد كل من يحاول المس بمستخدمي الطريق في اجل ضمان أمن وسلامة الجمهور.

مرفق توثيق لإلقاء الحجارة نحو مركبات وضبط المشتبهين على يد أفراد الشرطة.

المصدر شعبة الاعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم