بيان صادر عن المتحدث الرسمي للإعلام العربي( لواء أورشليم القدس):

*مكافحة العنف في المجتمع ألعربي: ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبهين بضلوعهم في أحداث عنف وقعت خلال عطلة نهاية الأسبوع في حي الطور في أورشليم القدس. حيث عثرت الشرطة على 3 أسلحة وذخائر تم تخبئتها*

تلقت الشرطة بلاغأ الليلة الماضية، عن وقوع حوادث عنف وإطلاق نار في حي الطور في أورشليم القدس.  نتيجة أعمال عنف، أصيب على اثرها عدة أشخاص بإصابات بدرجات متفاوته، وإصابات مخترقة. (حسب مسوؤلين طبيين), حيث تمت إحالتهم لتلقي العلاج الطبي. وبحسب الاشتباه الخلفية التي سبقت العنف، هي صراع نشأ بين عائلتين تعيشان في المكان على خلفيته جنائية.

 تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، ومحاربي حرس الحدود إلى مكان الحادث، حيث قاموا في نشاط مسح وتفتيش لرصد المشتبهين بالفعل.  في وقت لاحق، شرع افراد الشرطة بنشاط تفتيش في حي الطور، حيث قاموا بضبط 3 مسدسات وذخائر التي تمت تخبئتها.

قام افراد الشرطة بالقاء القبض ظهر اليوم (السبت)، مشتبهين (في العشرينات من العمر، من سكان بلدة الطور) بتورطهما في أحداث العنف، حيث تمت إحالتهما الى التحقيق في مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس. وستتم إحالة المشتبهين الذين تم القاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة، لتمديد توقيفهما غدا  في المحكمة.

*ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم  ضد جرائم العنف والأسلحة وإطلاق النار في المجتمع العربي، وستعمل على تقديم الجناة إلى العدالة بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة العامة*.

مرفق: صورة للأسلحة والذخيرة التي تم ضبطها على يد افراد الشرطة.
 
المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم