القبض على مشتَبَهَيّْن من طرعان بارتكابهما جرائم ابتزاز وجباية رسوم كفالة في منطقة الشمال.

 

داهم أفراد شرطة لواء الشمال ومحاربون من وحدة المستعربين السرية التابعة للوحدة التكتيكية في حرس الحدود، عدة أهداف في قرية طرعان، صباح اليوم (الاثنين) وألقوا القبض على مشتَبَهَيّْن بارتكابهما جرائم ابتزاز وجباية رسوم كفالة في منطقة الشمال.

تمت المداهمة مع ختام تحقيق سري من قبل وحدة مكافحة الجريمة في مديرية المروج في لواء الشمال، حيث تم في ساعة مبكرة من صباح هذا اليوم إعطاء الإذن لتقوم قوات الشرطة برفقة مروحية شرطية بمداهمة الأهداف وألقت القبض على مشتبَهَيّْن من سكان قرية طرعان.

مع إلقاء القبض على المشتبهيَّن، ضبطت قوات الشرطة الكثير من المعدات، بما في ذلك مجوهرات وأموال نقديَّة ومادة مشتبهة كمخدرات خطرة من نوع كوكاين ومسدس من طراز airsoft.

هذا وسيمثل المشتبهان أمام محكمة الصلح في الناصرة في وقت لاحق من اليوم بناءً على طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق.

تدعو شرطة إسرائيل جميع أصحاب المحال الذين وقعوا ضحية للابتزاز والخاوة إلى عدم الخوف وعدم الاستسلام للابتزاز والحضور إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى. تُظهر الخبرة المتراكمة في مجموعة متنوعة من جرائم الابتزاز أن دفع رسوم الخاوة لا يضمن أي شيء ويشجع “أكثر من مرة” المجرمين على تعميق الابتزاز.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم