في 06.03 ، حوالي الساعة 0530 ، دخل اثنان من المشتبه بهم ملثمين متجرًا صغيرًا في محطة وقود على الطريق 4 بالقرب من نورديا وسرقة تهديدات السلاح البائع في مكان الحادث. أخذ اللصوص كمية كبيرة من السجائر ومنتجات التبغ والنقود من شباك التذاكر المحلي.
حدد تحقيق للشرطة الميدانية ثلاثة مشتبه بهم متورطين في ارتكاب عملية سطو مسلح.
في يوم السرقة ، تمكن ضباط شرطة من مركز ميداني من إلقاء القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 29 عامًا في شقة مختبئة في الخضيرة عندما تمت مصادرة الأشياء المسروقة من المتجر في الشقة.
كشفت إجراءات التحقيق المتطورة أن الشركاء الآخرين في السرقة يختبئون أيضًا في شقق سكنية في أماكن مختلفة من البلاد. بعد عملية مطاردة استمرت عدة أيام ، تمكنت الشرطة من تحديد مكان مشتبه به واحد ، يبلغ من العمر 19 عامًا من سكان أم الفحم كان مختبئًا في شقة في حولون ، وبعد ذلك بوقت قصير ، المشتبه به الثالث ، من سكان الضفة الغربية  ، وهو مختبئ في مخبأ بكفر قاسم.
عند الانتهاء من التحقيق وجمع الأدلة ، سيتم تقديم لائحة الاتهام وطلب الاعتقال حتى نهاية الإجراءات ضد المشتبه بهم الثلاثة في جريمة سطو مسلح إلى محكمة اللد المركزية اليوم.

تصوير الشرطة 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم