بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربي (لواء اورشليم القدس):

*تم القاء القبض هذه الليلة على خمسة مشتبهين بعملية سرقة في لواء أورشليم القدس, للاشتباه بهم  بقيامهم بسرقة سيارة والمساعدة على ذلك. حيث تمت احالة المشتبهين الى التحقيق وسيتم لاحقا احالتهم الى المحكمة*


نجح افراد شرطة اوشليم القدس بالقاء القبض على خمسة مشتبهين هذه الليلة للاشتباه بسرقة ثلاثة  سيارات وسيارة اخرى مشتبهه بها باستخدامها كناقلة. في نشاط مسح وتفتيش لافراد الشرطة في السيارة المسروقة تم ضبط ادوات سطو وجهاز كمبيوتر مخصصا لسرقة السيارات.
بعد منتصف الليل تلقت الشرطة بلاغا عن عدة مشتبهين الذين اثاروا اشتباة احد سكان احياء  وسط اورشليم القدس, حيث تم  استدعاء افراد مركز شرطة  ليف هبيرا في لواء اورشليم القدس الى مكان الحادث,ليبدا افراد الشرطة بنشاط تفتيش بهدف تحديد المشتبهين والتحقيق في افعالهم.

من التحقيق, تبين انه تم  ايقاف  المشتبهين على يد مواطنون الذين تواجدوا في مكان الحادث بعد ملاحظتم بالمشتبهين يقومون بعملية السرقة. في غضون ذلك,  مشتبهين اخرين بالفرار من المكان. بعد نشاط تفتيش وراء المشتبهين على يد افراد الشرطة, في وقت لاحق تم القي القبض عليهم على يد الشرطة.

المشتبهين,احد سكان تل ابيب (30)عام, فلسطيني من دون تصريح اقامة (24)عام, احد سكان شرقي أورشليم القدس (34) عام , ومشتبه اخر من سكان اريحا(18) عام, حيث تم القاء القبض عليهم واحالتهم الى التحقيق في مركز شرطة ليف هبيرا.

في نفس الوقت, وصل بلاغا من شركة "ايتوران" عن السيارة المسروقة من جنوبي أورشليم القدس, على اثرها قام  افراد مركز شرطة موريا بعملية تفتيش وتعقب خلف السيارة  المسروقة, وبعد ان لاحظ افراد الشرطة السيارة المسروقة قام المشتبه بالفرار , تم توقيف السيارة من خلال حاجز الشرطة  وتم  القاء القبض على المشتبه وهو من  سكان نابلس (27) من دون رخصة سياقه اسرائيلية, حيث  تمت احالته الى مركز موريا للتحقيق.

اليوم سيتم تقديم  المشتبهين الى  المحكمة لتمديد توقيفهم  على ذمة التحقيق.


*ستستمر شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات أينما كانوا من أجل الحفاظ على سلامة الجمهور وممتلكاته، والقاء القبض على مجرمي الممتلكاته وملاحقتهم وتقديمهم الى العدالة*


مرفق: صورة لاستخدامكم
 الوسائل الت تم ضبطها بحوزة المشتبه بهم.
 

المصدر: شعبة الاعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم