الاتّحاد العام للكتّاب الفلسطينيّين- الكرمل 48‘ يعقد اجتماع عمل في القطاع الجنوبي للاتّحاد

 

اللجنة الإعلامية –

عقد الاتحاد اجتماع عمل في قطاع الجنوب (المثلّث، يافا، القدس والنقب) للاتّحاد، يوم الجمعة 16 شباط 2024، بمشاركة الأمين العام، سعيد نفاع والسكرتير، زياد شليوط ومشاركة أعضاء لجنة المراقبة: سعيد ياسين (رئيس اللجنة)، عبد الرحيم الشيخ يوسف،  ياسين بكري وكميل شقور. وذلك في منزل مركز قطاع الجنوب د. يوسف بشارة في مدينة الطيرة.

يجيء هذا الاجتماع في سياق الاجتماعات التي يعقدها الاتّحاد في مطلع السنة، لقطاعاته وهيئاته لوضع برامج عمل للعام المقبل. افتتح الاجتماع مركز القطاع وعرض الأمين العام المهام الملقاة على أعضاء القطاع في تنظيم الصفوف وتفعيل المنطقة مشيدا بالنشاطات الناجحة التي شهدها القطاع في العام الفائت ومنها مؤتمر أدب الأطفال والأمسيات الأدبية. ساهم في النقاش أعضاء القطاع: جهاد بلعوم، نائب الأمين العام وعبد الرحيم الشيخ يوسف وحسين جبارة وسليم أنقر وبراءة أبو بكر، نائبة مركز القطاع الذين أغنوا النقاش بآرائهم واقتراحاتهم لاغناء نشاطات الاتحاد في المنطقة والوصول إلى كافة الكتاب والشعراء وتشبيك العلاقات مع المؤسسات الأكاديمية والثقافية.

خرج المجتمعون ببرنامج عمل غني الذي من شأنه أن يرفع من الحراك الثقافي في القطاع، والذي سيتم المباشرة في تنفيذه بعد شهر رمضان الكريم مباشرة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم