من عصام كعبية مدرسة كفرياسيف التكنولوجية:

الأمين العام للمنظمة الدولية للتحالف شعوب العالم المعتمدة من قبل الأمم المتحدة اليونسكو سفير السلام بروفيسور د. ألكسندر شابيرو سليمان من مدينة ريشون لتسيون وبروفيسور بوهاري عيسى من نيجيريا (المدير الدَّوْليّ لحقوق الإنسان والدبلوماسية من قبل اليونسكو) يمنحان  المستشار الاعلامي للاقليات عصام سبتان كعبيه  سفير السلام العالمي لحقوق الإنسان) من قرية الكعبيه  .   الحصانة الدبلوماسية للبعثة الدبلوماسية إلى ممثل تحالف شعوب العالم:
- جواز دبلوماسي
- شهادة جائزة السلام
- شهادة جائزة حقوق الإنسان
- عضو في البَعثة الدبلوماسية
- جائزة شهادة التميز في الإنسانية
الهدف الرئيسي للتحالف شعوب العالم هو تطوير تضامن الشعوب من أجل تعايش مستقر تحت شعار في وحدة الشعوب من أجل السلام.
1. إقامة علاقات سلمية من خلال تطوير البرامج والمشاريع والفعاليات الاقتصادية والعلمية والثقافية والتعليمية المشتركة.
2. الحفاظ على التراث الثقافي والتاريخي للأجيال القادمة، وتعزيز استقرار العلاقات وأجواء الاحترام المتبادل في مناطق مختلف البلدان، وبناء شكل متناغم وسلمي من الاحترام المتبادل، والفعاليات المختلفة بمساعدة الممثلين. اتحاد دول من العالم.
3 - الاستراتيجيات الاقتصادية والإنمائية الإقليمية. سياسة الاقتصاد الكلي؛ سياسة المنافسة؛ تجارة؛ الأنظمة الجمركية؛ سياسة الاستثمار وترويج الأعمال التجارية؛ النقل والخدمات اللوجستية.
4. تنمية الوحدة التربوية والثقافية بين الأعراق، وتنمية الحُوَار بتقدير.
5. تكوين علاقات متناغمة وسلمية وودية من خلال تطوير برامج ومشاريع وأنشطة اقتصادية وعلمية وثقافية وتعليمية مشتركة في مجالات: • محاربة كراهيَة الأجانب - معاداة السامية والتعصب الديني والإبادة الجماعية. • الحفاظ على الثقافة والتقاليد واللغة والقيم الروحية والأخلاقية. • تطوير أسلوب حياة صحي وتحسين نوعية حياة السكان من خلال تطوير العلم والثقافة والتعليم، وأشكال العمل الاجتماعي مع الناس من مختلف البلدان. دعم المشروعات والأنشطة للشباب لتهدئة العلاقات، والحفاظ على القيم الثقافية والتاريخية، وتطوير القيادة مع ممثلين عن المنظمات الشبابية من مختلف دول وشعوب العالم.
يجتمع تحالف شعوب العالم حوله ممثلين ومنظمات من 157 دولة: قارة أمريكا الشِّمالية، وأوروبا، ودول البلقان ودول البلطيق، وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط، ودول منطقة الشرق الأقصى، ودول القوقاز. وآسيا الوسطى. يشمل هيكل التحالف 16 قسمًا من مختلف الاتجاهات: قسم العلاقات الدولية، قسم العلاقات بين الأعراق، قسم العلاقات بين الأديان، قسم العلوم والتكنولوجيا والتعليم، قسم الطب والصحة. 

موقع الملتقى يهنئ الزميل عصام لهذا المنصب المرموق خادما لشعبه تحياتي اخي عصام بوركت 

 

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم