بخطًى ثابتة نحو الاحتفاء بالعام السّبعين

أهلنا الأحبّاء!

خرّيجي مدرسة "ينّي" الكرام!

مقدّري صرح "ينّي" الأعزّاء!

كنّا قد أعلنّا، في بيان سابق، عن الاحتفاء بتخريج الفوج السّبعين، في هذا العام، احتفاء منفصل عن التّخريج نفسه، بل يكون على شرف تخريج هذا الفوج؛ وذلك تقديرًا لمسيرة مدرسة "ينّي" التّعليميّة والتّربويّة المجيدة. وقد استقرّ الرّأي أن يكون الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة يوم الجمعة، 23/6/2023، في مدرسة "ينّي". يبدأ الاحتفاء بلقاء بين جمهور الخرّيجين والمعلّمين المتقاعدين، في غرف المدرسة، السّاعة الرّابعة عصرًا، وينتهي السّاعة السّادسة مساءً. وبعد ذلك نتابع الاحتفال بالمناسبة، السّاعة السّادسة والنّصف، بأمسيّة يشترك فيها عدد من الخرّيجين، ويتمّ فيها تكريم المعلّمين المتقاعدين، وتكون مفتوحة لجمهور محبّي ومقدّري دور مدرسة "ينّي" عبر العقود السّبعة.

ونحن نقوم الآن، بالتّحضيرات اللّازمة لهذا الاحتفاء، ومن أجل المساهمة في دعم هذه التّحضيرات نهيب بكلّ من يملك مستندًا، أو صورة، أو أيّ وثيقة تتعلّق بالمدرسة أن يطلعنا عليها، لكي نستفيد منها في تحضيراتنا، فهذه التّفاصيل ضروريّة للتّوثيق ولإغناء عرض تاريخ المدرسة، حيث سيشمل الاحتفاء معرضًا لهذه المستندات والصّور والوثائق يتوزع على مساحة المدرسة.

سنقوم بإطلاعكم على برنامج الاحتفاء عند اقترابنا من موعده، على رجاء رؤيتكم في موعد الاحتفاء بمسيرة "ينّي" المشرّفة؛ فأنتم الحضن الدّافئ الذي نشأت وترعرعت وتطوّرت فوق أضلاعه مدرسة "ينّي" العريقة، فما تكريم مدرسة "ينّي" إلّا تكريم لمؤسّسيها، للعاملين فيها، لخرّيجيها، لأهلها وبلدها وشعبها.

تنظّم مدرسة "ينّي" هذا الاحتفاء، مدعومة من عدّة أطراف: مجلس كفرياسيف المحلّيّ، لجنة أولياء أمور الطّلّاب، جمعيّة أصدقاء مدرسة "ينّي"؛ وبناء عليه فإنّ كلّ طرف ممثّل بمندوب عنه، في لجنة تحضيريّة إلى جانب المدرسة، ونحن نثبّت أسماء ممثّلي هذه الجهات في اللّجنة التّحضيريّة، وأرقام هواتفهم، من أجل التّواصل معهم لعرض المستندات والصّور والوثائق، لكي نستفيد منها في تحضيراتنا.

وفي هذه الفترة المباركة التي يلتقي فيها صيام رمضان، بصيام الفصح، اللّذين يُتوَّجان بعيد الفطر السّعيد، وعيد الفصح المجيد، ويتصافحان مع الفصح العبريّ، في هذا الفصل الرّبيعيّ البهيج، نتقدّم إلى الجميع بأحرّ التّهاني، وأجمل الأمنيات، وكلّ عام وأنتم بكلّ خير.

للتّواصل:

- المحامي سهيل حديد، مسؤول ملف التّربية والتّعليم، في إدارة المجلس: 0547758500

- السّيّد عبد رضا، ممثل لجنة أولياء أمور الطّلّاب: 0523276427

- المحامي مالك مرقس، ممثّل "جمعيّة أصدقاء مدرسة ينّي": 0522419372

- الأستاذ ميخائيل خوري، مدير مدرسة "ينّي" الثّانويّة: 0544881145

- الأستاذ إياد الحاج، مندوب المدرسة بالتّحضيرات: 0547900905

اللّجنة التّحضيريّة

2

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم