بيان صادر عن المتحدث الرسمي  باسم شرطة اسرائي للاعلام العربي:

 المفوض العام لشرطة اسرائيل المفتش يعقوب شبتاي تطرق صباح هذا اليوم في اطار جلسة تقييم الوضع الاسبوعية لقادة شرطة اسرائيل لاقتراح القانون الذي سيتم طرحه على طاولة السلطة التشريعية ويقضي بنصب كميارت تشخيص التي ترتكز على وسائل تكنولوجية متقدمة التي ترصد مواصفات جسدية او تصرفية. 

 المفوض العام للشرطة قال : "مقترح القانون الذي تم عرضه عى طاولة الوزراء للمصادقة عليه هو وسيلة مُنقذة للحياة والتي لا يمكن من دونها لشرطة اسرائيل مواجهة الارهاب الاجرامي, وجرائم القتل ومحاولات الاغتيال في المجتمع العربي.
 يُعد هذا الاقتراح وسيلة هامة التي تحاول شرطة اسرائيل المضي قدما بها لصالح احباط ومنع الارهاب والجرم الخطير والمس بالارواح.

مقتراح القانون هو بمثابة نتيجة الموازنة ما بين حق ضمان حياة الانسان وما بين حماية حقوق الفرد".

هذا واشار المفوض العام ايضًا خلال الجلسة قائلا:" تفعيل هذه المنظومة سيتم فقط وفق نظام اشراف ورقابة بهدف ضمان تحقيق الاهداف التي تم تحديدها وفق القانون من خلال فرض عقوبات في الحالات التي يتم خلالها اساءة استخدام الصلاحية. هذه المنظومة هي وسيلة اخرى لتعزيز قدرات الشرطة لمكافحة الجرم الخطير".

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم