بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

قام بتهديد أحد المارة بسكين، في حي شمعون هتسديك، في أورشليم القدس، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد أفراد الشرطة.

 في إطار نشاط قام به أفراد مركز شرطة شاليم في نهاية الأسبوع، في لواء أورشليم القدس في حي شمعون هاتساديك، لاحظ أفراد الشرطة وجود شخصين يتجادلان  مع بعضهما البعض، حيث قام افراد الشرطة بالتوجه نحوهم بسرعة.

 عندما اقترب افراد الشرطة من المتورطين صاح أحدهم قائلاً "إن الآخر يحمل سكيناً في يده ويهدده".  قام افراد الشرطة بالتعرف على المشتبه، حيث كان يحمل شيئاً في يده، وعندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة  قام بإلقاء شيئاً من يده. حيث قام افراد الشرطة بإلقاء القبض عليه بالقرب من المكان الذي اْلقي فيه شيئًا من يده، حيث تم ضبط السكين على يد افراد الشرطة.

المشتبه، وهو من سكان معاليه أدوميم في الأربعينيات من عمره، تمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة شاليم، حيث تبين أن المشتبه  قام بإنتهك شروط الإقامة الجبرية التي فرضتها عليه المحكمة، واليوم ستتم إحالة المشتبه مرة أخرى بغرض تمديد توقيفه في المحكمة.

التحقيق في الشرطة مستمر.

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد أعمال العنف، بهدف تقديم المتورطين لمثل هذه القضايا إلى العدالة، بهدف الحفاظ على الأمن والسلامة العامة.
 ---------
 مرفق: صورة السكين التي تم ضبطها على يد أفراد  الشرطة.
 
المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم