بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):
شرطة إسرائيل تلقي القبض على مشتبهين قاموا باخفاء مواد يشتبه في كونها مخدرات بأنواع مختلفة، وبكميات غير مخصصة للاستهلاك الذاتي حول منزلهم في مخيم شعفاط

في إطار نشاط لأفراد مركز شرطة في شعفاط، ووحدة الكلاب البوليسية، ومحاربي حرس الحدود، تم  تفتيش  منزل المشتبهين في مخيم شعفاط، حيث تم ضبط مواد مشتبهة كمواد خطرة من نوع المخدرات، من أنواع مختلفة، الحشيش، القنب، اكستاسي، في كميات ليست لإستخدام الذاتي.

قام افراد الشرطة السريين بضبط المخدرات الخطرة  التي تم تخبئتها على يد المشتبهين في جميع أنحاء المنزل، وكذلك داخل الخزانة.أثناء النشاط لأفراد الشرطة، تم إلقاء الحجارة والزجاجات بإتجاههم، ونتيجة لذلك، اضطر افراد الشرطة بإستخدام الوسائل لتفريق الحشد، ولم تقع إصابات، ولم تحدث أضرار.

تم إلقاء القبض على المشتبهين وهم في الثلاثينيات من العمر، حيث تمت إحالتهم إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط، واليوم ستتم إحالتهم الى المحكمة بغرض تمديد توقيفهم.
ستواصل شرطة إسرائيل مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة، مع التركيز على مرتكبي الجريمة، وبائعي وموزعي المخدرات الخطرة، وتقديمهم الى العدالة من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

مرفق: صورة المواد المشتبهه كمخدرات خطرة التي تم ضبطها في منزل المشتبهين.

المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم