بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

تعرض أفراد الشرطة للاعتداء بالحجارة في بلدة أبو غوش، بعد أن تم  استدعائهم إلى مكان زفاف من خلاله تم إطلاق الألعاب النارية خلافاً للتحذيرات التي وجهت لهم قبل بدأ الحفل، حيث أصيب أحد أفراد الشرطة بجروح في رأسه واحتاج إلى تلقي العلاج الطبي.

تلقت الشرطة بلاغاً الليلة الماضية على أثره تم استدعاء أفراد الشرطة  إلى بلدة أبو غوش حول حادث من خلاله تم  استخدام الألعاب النارية التي أطلقت في الهواء خلال حفل زفاف، وهذا مخالف للتحذيرات المسبقة التي وجهت للمحتفلين قبل الحدث.

بعد وصول  أفراد مركز شرطة هارئيل في لواء أورشليم القدس إلى المكان، بدأ عدة مشتبهين بإلقاء الحجارة بإتجاه أفراد الشرطة بشكل مكثف، مما أدى إلى إصابة أحد أفراد الشرطة واحتاج الى تلقي العلاج الطبي، ورداً على ذلك قام أفراد الشرطة بإطلاق النار في الهواء لتحذيرهم.

حتى الآن، ألقت الشرطة القبض على مشتبهين  بالاعتداء على أفراد الشرطة أحدهم من سكان جنين مقيم بشكل غير قانوني في إسرائيل، وآخر قام بالاعتداء على أفراد الشرطة، بالإضافة لذلك تم توقيف شخص آخر (صاحب المكان)، وإحالته الى التحقيق في مركز الشرطة.

 ستستمر شرطة إسرائيل العمل  ضد أعمال العنف بشكل عام، والموجه ضد أفراد الشرطة بشكل خاص، وتحديد المتورطين فيه وملاحقتهم، وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم الى العدالة.

المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم