مكافحة شرطة إسرائيل ضد مجرمي الممتلكات: إلقاء القبض على مشتبه من سكان كفرعقب قام بسرقة سيارة من أحد أحياء جنوبي أورشليم القدس وقيادتها بدون رخصة.

الرد السريع من قبل أفراد مركز شرطة ليف هبيرا في لواء أورشليم القدس، وأفراد مركز شرطة معاليه ادوميم، ومحاربي حرس الحدود، الليلة الماضية، حيث تم إلقاء القبض على مشتبه من سكان كفر عقب، الذي قام بسرقة سيارة من جنوبي أورشليم القدس قبل وقت قصير من القبض عليه، أثناء قيادته السيارة بدون رخصة قيادة.

تلقى مركز الطوارئ في الشرطة بلاغاً، عن حادث سرقة سيارة من أحد أحياء جنوبي المدينة، حيث تم استدعاء أفراد الشرطة في أورشليم القدس، بمساعدة وتوجيه من مركز المراقبة والسيطرة في لواء أورشليم القدس، تم تحديد موقع السيارة باتجاه شمالي المدينة.

عندما لاحظ سائق السيارة حاجز أفراد الشرطة في معاليه أدوميم، متواجدين في مدخل العيزرية، بدأ بقيادة السيارة بشكل متهور باتجاه الحاجز، حيث قام  بالاصطدام بسيارات الشرطة، مما أدى إلى إصابة شرطيين بجروح طفيفة وإلحاق أضرار بمركبات الشرطة.

 في مرحلة معينة، نزل المشتبه من السيارة، وقام بالهرب على الأقدام حتى تم توقيفه على يد أفراد مركز شرطة  ليف هابيرا.

تمت إحالة المشتبه الذي تم تم إلقاء القبض عليه من قبل افراد شرطة مركز عوز إلى التحقيق. حيث تبين أن المشتبه قام بسرقة السيارة من دون رخصة قيادة.

 تم إحباط عملية سرقة السيارة على يد أفراد الشرطة وستتم إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى المحكمة اليوم بغرض تمديد توقيفه.

 ستواصل الشرطة العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، كل ذلك من أجل أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.

مرفق: صور السيارة المسروقة التي أحبطت الشرطة سرقتها.

المصدر: شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم