بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (لواء أورشليم القدس):

ملخص: عملية طعن إرهابية في أورشليم القدس: قام محارب من حرس الحدود بتحييد الإرهابي، البالغ من العمر 14 عام من سكان بيت حنينا، وبالتالي منع إصابة المزيد من المدنيين، وأشاد قائد لواء أورشليم القدس بأداء المحارب الذي قام بتحييد الإرهابي، وأوكل التحقيق في ملابسات الحادث إلى الوحدة المركزية في لواء أورشليم القدس.
 وقع  هجوم طعن إرهابي في محطة القطار الخفيف في شفتي يسرائيل الواقعة في شارع بار ليف في أورشليم القدس، في حوالي الساعة 9:00 مساءً من هذا اليوم.
حيث قام شاب يبلغ من العمر 14 عام، من سكان حي بيت حنينا شرقي أورشليم القدس، بطعن رجل بسكين في ظهره ، وبدأ المواطنون المتواجدين في المكان بمحاولة لصدة.

وصل إلى مكان الحادث محارب من حرس الحدود في أورشليم القدس، ولم يكن في ساعات عمله، حيث لاحظ  الإرهابي في محطة القطار، ونزل على الفور  من القطار، وقام بأطلق النار  بإتجاه الإرهابي وتم تحييده.

تم استدعاء قوات كبيرة من شرطة لواء أورشليم القدس،  بقيادة قائد لواء أورشليم القدس اللواء دورون تورجمان إلى مكان الهجوم، حيث تم إغلاق مكان الحادث، ومن ثم بدأ افراد الشرطة بجمع الأدلة والبينات من مسرح الجريمة.
 أسفر الهجوم الإرهابي بإصابة أحد  الاشخاص بطعنات في جسدة، وتمت  احالته إلى المستشفى في حالة متوسطة( حسب مسؤولين طبيين) لتلقي العلاجة الطبي، ومن ثم حدد الطاقم الطبي وفاة الإرهابي الذي تم تحييده في مكان الهجوم.

أجرى قائد لواء اورشليم القدس اللواء دورون تورجمان تقييماً للوضع بمشاركة قادة المنطقة، حيث  أشاد من خلاله بالاستجابة المهنية والسريعة لمحارب حرس الحدود في أورشليم القدس، الذي قام بتحييد الإرهابي ومنع الخطر المستمر، كما انة اشاد على أهمية  تزاييد اليقظة في المدينة، وخاصة يقظة افراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود المنتشرين في كافة أرجاء اورشليم القدس.

 تمت إحالة إجراءات التحقيق في ملابسات الهجوم الارهابي إلى  الوحدة المركزية في لواء اورشليم القدس.
 -----

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم