بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 رش رذاذ الفلفل بإتجاه العمال في موقف لركن لسيارات في شرقي أورشليم القدس، وبإتجاه افراد الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث، حيث ألقت شرطة لواء أورشليم القدس القبض على المشتبه، ومن ثم ضُبط بحوزته عبوة رذاذ الفلفل.

 قام افراد مركز شرطة شاليم في لواء أورشليم القدس، وبالتعاون مع محاربي حرس الحدود في لواء أورشليم القدس، الليلة الماضية بإلقاء القبض على مشتبه، للاشتباه بقيامة برش عمال الذين كانوا يعملون في موقف لركن لسيارات برذاذ الفلفل في حي سلوان، حيث قام افراد الشرطة الذين وصلوا إلى مكان الحادث بصد أعمال الشغب التي حدثت في مكان الحادث.

 إثر تلقي بلاغ في مركز الطوارئ لشرطة حول مثيري شغب قاموا بتعطيل اعمال العمال في الحي، والتي شملت اعمال الشغب، من بين أمور أخرى، رشق الحجارة وإطلاق الألعاب النارية وإلقاء أشياء ورش رذاذ الفلفل، كما ذكرنا أعلاه، حيث قام تم استدعاء افراد مركز شرطة شاليم جنباً إلى جنب مع محاربي حرس الحدود إلى مكان الحادث في موقف لركن السيارات.

من خلال اعمال الشغب والإخلال بالنظام، تم رصد المشتبه على يد افراد الشرطة، وهو شاب يبلغ من العمر (20) عام من سكان شرقي أورشليم القدس، للإشتباه أنه قام برش رذاذ الفلفل بإتجاه العمال الذين يعملون هناك وبإتجاه أفراد الشرطة.

 تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم في مديرية دافيد، وستتم احالته اليوم الى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

 ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد منتهكي القانون العنيفين الذين يخلون بالنظام بطرق مختلفة، وكل من يحاول المسس بافراد الأمن أو المدنيين، ويعرض حياتهم للخطر، سيتم التعامل معه بحزم من أجل تقديمه إلى العدالة.
 ------
 مرفق- صورة لعبوة رذاذ الفلفل التي تم ضبطها بحوزة المشتبه الذي تم توقيفه على يد افراد الشرطة.

المصدر -  شعبة الإعلام.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم