امير غانم مساعد المتكلم باسم الشرطة: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 *قام بسرقة مركبة، وهرب من سيارة الشرطة التي طاردته حتى إصطدم بحاجز، حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة، ومحاربي حرس الحدود في لواء أورشليم القدس، ومن ثم تمت إحالة المشتبه الذي تم إلقاء القبض عليه وهو فلسطيني مقيم بشكل غير القانوني دون رخصة قيادة الى التحقيق، وستتم إحالته الى المحكمة اليوم.*

 نشاط الشرطة المستمر والحازم بمكافة جرائم سرقة المركبات- حيث لاحظ افراد الشرطة الليلة من خلال نشاط مبادر به قام  افراد شرطة النبي يعقوب في لواء أورشليم القدس مركبة أثارت شكوكهم تسير باتجاه شمالي أورشليم القدس، وفي الوقت نفسه، تم تلقي بلاغ في مركز الطوارى لشرطة حول جريمة سرقة مركبة من شمالي أورشليم القدس.

 بدأ افراد مركز شرطة النبي يعقوب، بالتعقب خلف السيارة المشتبه في سرقتها فيما حاول المشتبه سائق السيارة بالهرب من خلال القيادة بشكل متهور بإتجاه معبر شعفاط اثناء قيامة بتعريض مستخدمي الطريق للخطر.

 في إطار النشاط وبالتعاون مع محاربي حرس الحدود العاملين في منطقة غلاف أورشليم القدس والذين يتواجدون على حاجز مخيم شعفاط، وعندما اقتربت السيارة المسروقة من الحاجز، قام محاربي حرس الحدود بإغلاق الحاجز ومنعوها من العبور.

 اصطدم السائق المشتبه، الذي كان يحاول الهرب بالحواجز حيث تم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة، وفي إطار نشاط التفتيش الذي أجرته الشرطة في السيارة تم ضبط أدوات سطو بما في ذلك جهاز  لكسر الزجاج الأمامي وجهاز كمبيوتر لقيادة المركبات.
قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه وهو فلسطيني (21 عام) من سكان يهودا والسامرة، حيث تمت إحالته إلى التحقيق، حيث تبين أن المشتبه مقيم بشكل غير القانوني، وهو من سكان يهودا والسامرة دون رخصة قيادة مطلقاً، حيث أحبط افراد الشرطة سرقة السيارة.

 اليوم، ستتم إحالة المشتبه الى المحكمة حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفه، ولا تزال تحقيقات في الشرطة مستمرة.

 *سيواصل افراد شرطة لواء أورشليم القدس وافراد الأمن بالعمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات بهدف إنفاذ القانون  وإحباط جرائم سرقة المركبات، وذلك من أجل  أمن وسلامة الجمهور وممتلكاته.*
 ——
 مرفق- صور المركبة المسروقة التي تم احباط سرقتها على يد افراد الشرطة وضبط أدوات السطو  بحوزة المشتبه.

المصدر- شعبة الإعلام. 


 جميع المعلومات من الميدان مباشرة إلى هاتفك المحمول، انضم الآن إلى قناة الواتساب الخاصة بشرطة إسرائيل>>>

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم