بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 مكافحة الشرطة لحوادث المرور والمخالفات المرورية الخطيرة- خلال نهاية الأسبوع قامت شرطة المرور في أورشليم القدس نشاط انفاذ للقانون، حيث تم تسجيل 100 بلاغ ضد السائقين الذين ارتكبوا مخالفات مرورية خطيرة، حيث تم فتح ملفات تحقيق ضد السائقين الذين تم ضبطهم وهم يقودون تحت تأثير الكحول. .

 خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفي نشاط لشرطة المرور في لواء أورشليم القدس،حيث  تم تسجيل 100 بلاغ عن مخالفات مرورية خطيرة تشكل خطراً على مستخدمي الطريق العام وكذلك على ركاب السيارة أنفسهم.

 خلال النشاط الذي أجري في جميع أنحاء المدينة، ومن بين أمور أخرى، تم تسجيل 14 بلاغًا لاستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة و10 مخالفات للإشارة الحمراء وعدم إعطاء حق المرور للمشاة، وهي مخالفة تشكل خطر حقيقي على حياة مستخدمي الطريق، بالإضافة لذلك، تم فحص عشرات المركبات على يد افراد الشرطة، حيث تم العثور على عيوب كبيرة في 20 منها.

 كما تم خلال النشاط أيضًا ضبط سائقين يقودان تحت تأثير الكحول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما وفقًا لقانون المرور، وفي نهاية إجراءات الاستماع التي أجراه ضابط الشرطة بحكم سلطته، حيث تم إلغاء رخصة سائقين والغاء مركبات 10 سائقين إداريا لمدة 30 يوما، لارتكابهم مخالفات مرورية خطيرة تورطوا فيها .

 تواصل شرطة اسرائيل في لواء أورشليم القدس مكافحتها ضد جرائم الطرق بشكل حازم وضد مخالفات السير والمخالفات المرورية التي تهدد حياة وسلامة وأمن العامة، ويتضمن هذا النشاط مزيجاً من الإنفاذ السري والعلني، والنشاط مستهدف ضد السائقين المخالفين للقانون الذين يتجاهلون عمداً القرارات القضائية المفروضة عليهم، واستخدام جميع الوسائل المتاحة للشرطة، بهدف إنقاذ الأرواح.
 -------
 مرفق- صور  من نشاط شرطة المرور في أورشليم القدس.

 المصدر - شعبة الإعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم