بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 مكافحة العنف في المجتمع العربي- القت شرطة لواء أورشليم القدس القبض على مشتبهين إثنين من سكان البلدة القديمة للإشتباه بقيامهما بطعن شاب يبلغ من العمر (16) عام لأسباب جنائية وإصابته بجروح طفيفة.

 شرعت مديرية دافيد في لواء أورشليم القدس بالتحقيق يوم الثلاثاء الماضي في أعقاب تلقي بلاغاً حول حالة عنف في البلدة القديمة على خلفية جنائية.

 أسفر الحادث عن إصابة مواطن من سكان شرقي أورشليم القدس وهو، (16) عام بجروح طفيفة، حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي في المستشفى.

 بعد إجراء التحقيق الأولي تمكن افراد الشرطة بالتعقب خلف المشتبهين بتورطهم بالفعل ومن ثم تم القاء القبض عليهم، وبحسب الاشتباه قام المشتبهين بطعن الضحية بأداة حادة إثر مشاجرة نشبت بينهم قبل دقائق قليلة من وقوع حادث العنف.

 تمت إحالة المشتبهين وهم في الثلاثينيات من العمر، من سكان البلدة القديمة، إلى التحقيق في مديرية دافيد، ومن ثم احالتهم الى  المحكمة بغرض تمديد توقيفهم حتى يوم 12.4.24 وما زال التحقيق في فحص ملابسات القضية مستمر.

 ستواصل شرطة إسرائيل التحقيق في أعمال العنف الخطيرة والتعامل معها بهدف تقديم أي شخص يمس بالأمن وسلامة الجمهور وتقديمهم الى العدالة.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم