بيان مشترك صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة اسرائيل ووزارة التربية والتعليم:

  ندوة ثقافية شبابية لأفراد المجتمع العربي حول موضوع العنف في المجتمع العربي.. وضع حد للعنف

 قاد قسم المشاريع المشتركة والمجتمع في قسم سيف بالتعاون مع شعبة المجتمع العربي في قسم المجتمع والشباب، وشعبة التربية الاجتماعية المجتمعية في البلدات في وزارة التربية والتعليم والمجلس الوطني للطلاب، خلال اليومين الأخيرين ندوة ثقافية صيفية للشباب حول موضوع العنف في المجتمع العربي في مدينة عكا.

 عُقدت الندوة في مجمع ANA  الشبابي في مدينة عكا، وحضرها 80 شابًا قياديًا من المجتمع العربي من 25 بلدة عربية مختلفة من كافة ارجاء الدولة.

 وضمن الندوة، شاركت الشبيبة في مجموعات عمل حول تحديات العنف في المجتمع العربي، وشاهدوا محاضرة الممثلة والمؤثرة لونا منصور، وشاركوا في فقرة "عذراً على السؤال" التي عقدت على الهواء مباشرة بمشاركة اثنين من الجناة الذان يخضعان للتأهيل المجتمعي بالتعاون مع هيئة تأهيل السجناء.

 نحن نرى الشباب العربي الرائد وذو الجودة العالية كسفراء التغييرالايجابيين  في المجتمع الإسرائيلي.

 يرى قسم الشراكات والمجتمع في شرطة إسرائيل أهمية عقد ندوة من هذا النوع بمشاركة الشباب في الخطاب العام، وسيواصل العمل المجتمعي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومختلف الجهات الحكومية والوزارات في المشاريع المجتمعية، مما سيعمق التواصل ويزيد الثقة بين الشبيبة في المجتمع العربي في إسرائيل وبين شرطة إسرائيل.

مرفق توثيق فيديو من النشاط
المصدر: شعبة الإعلام

https://drive.google.com/file/d/1rFIo-N-BMhlghqrTGQDlgU-3riv6iG2h/view?usp=drive_link

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم