بيان مشترك من المتحدثين باسم الشرطة والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي والمتحدثين باسم الشاباك:

عمل مقاتلو الوحدة السرية لشرطة دائرة الرقابة الداخلية والجيش الإسرائيلي والشين بيت صباح اليوم على اعتقال أشخاص مطلوبين يشتبه في قيامهم بتنفيذ هجوم إطلاق النار هذا الأسبوع في أفني حيفتس ؛ أثناء تبادل إطلاق النار ، كان اثنان من المشتبه بهم الذين حاولوا الفرار قتل بالرصاص

في عملية مشتركة لقوات IOSH الخاصة والجيش الإسرائيلي وسرايا القوات الخاصة ، وبتوجيه استخباراتي من الشاباك ، قُتل حمزة هريوش وسامر شافي ، المتورطين في هجوم إطلاق النار في أفني حيفتس ، في تبادل حريق ، صباح اليوم (السبت) 2 أيار 2023 ، أصيب خلاله مواطن إسرائيلي ، وألحقت أضرار بمركبات.

قُتل الاثنان بالرصاص بعد محاولتهما الفرار من مكان الحادث. لا خسائر في صفوف قواتنا.

كما تم اعتقال اثنين آخرين من المشتبه بهم لتورطهم في الهجوم: محمد عبد الفتاح بليدي ، 21 عاما من طولكرم ، وإبراهيم أحمد قصبة ، 19 عاما من طولكرم ، أصيب عندما حاول الهرب. تم نقل الاثنين لمزيد من التحقيق من قبل الشاباك.

وأثناء عمليات التفتيش في المبنى الذي كانوا يختبئون فيه والمطلوبين ، تم ضبط سلاح أملاك يضم بندقيتي M16 وسترات عسكرية وخراطيش.

ستواصل قوات الأمن العمل بتصميم لإحباط النشاط الإرهابي وتقديم جميع الضالعين في الهجمات الإرهابية ضد المواطنين الإسرائيليين إلى العدالة.

المطلوبون الذين تم اعتقالهم ووسائل القتال التي تمت مصادرتها تم نقلهم الى القوات الامنية لتلقي مزيد من العلاج ، ولم تقع اصابات في صفوف قواتنا.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم