قيادة الجبهة الداخلية

 

صادقت الحكومة على التسهيلات الجديدة بدءً من يوم الأحد،7.3.2021:

▪️تسهيلات بشأن التجمهر - يمكن حتى 20 شخصًا داخل مبنى وحتى 50 شخصًا في منطقة مفتوحة.

▪️المؤسسات التعليمية - يتجدد التعليم في الأطر التعليمية للصفوف السابعة حتى الصفوف التاسعة والحلقات التعليمية ، في البلدات الخضراء والصفراء والبرتقالية المستثناة، حسب خطة الشارة الضوئية.

▪️الشارة الخضراء - يسمح بدخول الأطفال حتى جيل سنة للأماكن التي تعمل حسب خطة الشارة الخضراء.كذلك يتم فتح مصالح إضافية ضمن إطار الشارة الخضراء: المطاعم والمقاهي (بما في ذلك الأماكن التي تقيم مناسبات)، قاعات ومتنزهات المناسبات، أماكن لعقد مؤتمرات، مواقع جذب وتقضية الوقت داخل مبنى وفي منطقة مفتوحة (تشمل المعدات والاجهزة)، مؤسسة للتعليم العالي أو تأهيل مهني للبالغين. كما ويتم فتح قاعات ومتنزهات للمناسبات حيث يسمح بدخول%5 من المشاركين بناء على نتيجة سلبية لفحص تم تنفيذه 48 ساعة قبل موعد إبرازها.

▪️المطاعم والمقاهي - يمكن الجلوس خارجا للجمهور الواسع (الجلوس داخلا مسموح لحاملي الشارة الخضراء فقط)

▪️إستقبال الجمهور - لم تعد هناك حاجة لقياس درجة الحرارة والمساءلة للداخلين لمكان عام أو مصلحة تجارية.

▪️السفر في السيارة - مسموح وبدون تقييد عدد المسافرين.

▪️مغادرة إسرائيل - لا حاجة للمطعمين والمتعافين بتصريح من لجنة الاستثناءات.

▪️الدخول إلى إسرائيل - يمكن الدخول دون الحاجة إلى تصريح من لجنة الاستثناءات. بالاضافة يتوجب المكوث في الحجر الصحي المنزلي،ما عدا حاملي شهادة التطعيم أو شهادة التعافي سارية المفعول ومصادرة في اسرائيل. من لا يستطيع تنفيذ الحجر المنزلي وفقا لتعليمات وزارة الصحة ينتقل بشكل مستقل من المطار إلى فندق الحجر.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم