وسيم بدر: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

شرطة اسرائيل القت القبض خلال ساعات الصباح الباكرة ، على خمسة مشتبهين من سكان من شرقي اورشليم القدس الذين تتراوح اعمارهم بين 17-22 عام  بشبهة القاء الحجارة ، والزجاجات الحارقة في الآونة الاخيرة، على افراد الشرطة الذين يعملون في منطقة الطور. 

خلال اليوم سيحال المشتبة بهم الى محكمة الصلح في المدينة للنظر في طلب الشرطة لتمديد فترة توقيفهم على ذمة التحقيق.

*شرطة اسرائيل تواصل العمل بشتى الوسائل للقبض على كل من يعترض او يعرقل اعمال الشرطة وقوات الامن في شرقي اورشليم القدس، كونهم يحاولون المس بأمن السكان في المنطقة*.


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:

*الشرطة تلقي القبض هذه الليلة على مشتبه من سكان ام الفحم بشبهة اطلاق النار واصابة شخص من سكان المدينة* 

في اطار نشاط الشرطة المكثف لتطبيق القانون في منطقة وادي عارة للحد من ظواهر استخدام السلاح  غير القانوني بهدف ضمان امن سكان المنطقة بالتركيز على جرائم ومخالفات حيازة الاسلحة غير القانونية واطلاق النار في المجتمع العربي, القت الشرطة القبض يوم امس على مشتبه من سكان مدينة ام الفحم بشبهة اطلاق النار واصابة احد سكان المدينة.

في غضون ذلك فتحت الشرطة تحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول اطلاق نار في ام الفحم واصابة احد سكان المدينة بجروح طفيفة (وفق مصادر طبية) ومع الانتهاء من جمع الادلة والبينات وعمليات التمشيط القت الشرطة القبض على مشتبه 25 عام من سكان المدينة.

خلال النشاط القى افراد شرطة ام الفحم القبض على المشتبه واحالوه الى التحقيق حيث ستقوم الشرطة وفق تطورات التحقيق باحالته الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلبها لتمديد فترة توقيفه على ذمة التحقيق.


 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

*الشرطة تلقي القبض على مشتبه 22 عام قام بحيازة مخدرات خطرة داخل بيته من نوع كوكائين بقيمة تقدر ب100,000 شيكل والنيابة العامة لواء الشمال تقدم ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.*

خلال نشاط مبادر به ومركز اجري قبل حوالي اسبوعين في تاريخ 01.06 خلال ساعات المساء ومع الانتهاء من تحقيق سري ضد مشتبه 22 عام من كريات شمونه. قام افراد الشرطة بمراقبة بيت المتهم في كريات شمونه حتى تم رصده برفقة صديقه حين خرجا من البيت عندها لاحظ المشتبه وجود افراد الشرطة وحاول الهرب على الاقدام ولكن افراد الشرطة سدوا طريقة وخلال تفتيش في جيب سرواله تم ضبط مخدرات خطيرة من نوع "كوكائين".

في وقت لاحق خلال تفتيش داخل بيته ضبط افراد الشرطة كمية 60 غرام من المواد التي تشتبه انها مخدرات خطرة من نوع "كوكائين" بقيمة تقدر ب 100,000 شيكا وهواتف ذكية ومبلغ من المال.

هذا واحيل المشتبه الى التحقيق ومن ثم مددت المحكمة فترة توقيفه من حين الى اخر حتى تقديم لائحة الاتهام بحقه.

مع الانتهاء من تحقيق موضوعي حولت الشرطة مواد التحقيق الى النيابة العامة التي قامت بفحص الادلة وتقديم لائحة اتهام الى محكمة الصلح في كريات شمونه مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاءمن الاجراءات القانونية بحقه تنسب له حيازة واستخدام المخدرات بكمية ليست للاستهلاك الشخصي وعرقلة عمل شرطي خلال اداء واجبه.


*ستواصل شرطة اسرائيل نشاطها للحد من انتشار المخدرات مستخدمة كافة الوسائل المتاحة امامها لضمان امن وسلامة المواطنين الابرياء واحالة المشتبهين الى العدالة.*

 

وسيم بدر: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

*تحقيق دقيق لشرطة اسرائيل ساهم في ضبط والقاء القبض على اربعة مشتبهين بتورطهم حسب الشبهات بالاعتداء على مواطن من سكان اورشليم القدس يوم 4.6 في منطقة وادي الجوز، ومحكمة الصلح تمدد توقيفهم  على ذمة التحقيق*. 

في اعقاب تلقي بلاغ في الشرطة يوم 4.6  وفقه مواطن من سكان اورشليم القدس الذي وصل لمنطقة وادي الجوز اعتدي علية حسب الشبهات على يد عدد من المشتبهين.  فور تلقي البلاغ سارعت الى مكان الحادث قوات من الشرطة وتم نقل المواطن الى المشفى لتلقي العلاج.

في اعقاب الحدث شرعت شرطة اسرائيل بتحقيق دقيق وموضوعي الذي تخلل اعمال تحقيق متنوعة ومتقدمة والتي ادت الى كشف هوية المشتبهين الاربعة ( مواطني شرقي القدس 18-25 عام) والقاء القبض عليهم ومن ثم أحيلوا الى التحقيق. 

بعد التحقيق معهم، تمت احالة المشتبهين الأربعة الى محكمة الصلح في اورشليم القدس والتي قامت بدورها بتمديد توقيف ثلاثة منهم  حتى ليوم 17.6 هذا وسيمثل اليوم مشتبه آخر امام المحكمة للبت في طلب لشرطة لتمديد توقيفة على ذمة التحقيق. 

*شرطة اسرائيل ترى ببالغ الشدة احداث الاعتداء بشتى انواعها، وستعمل بشتى الوسائل المتاحة لها حتى تضبط خارقي القانون وتحيلهم الى العدالة*

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم