الناطقون بلسان الشرطة (منطقة الكرمل):

* تحضيرات الشرطة  لمباراة كرة القدم بين فريقي توتنهام (إنجلترا) وروما (إيطاليا) التي ستقام على ملعب سامي عوفر.

 يوم السبت 30 يوليو ، بدءًا من الساعة 6:00 مساءً *

سيتم نشر ضباط شرطة إسرائيل ومئات من الحراس وحراس الأمن ابتداء من بعد ظهر اليوم في الملعب وخارجه من أجل الحفاظ على النظام والأمن ،
بجانب تنظيم المرور.

ستبدأ المباراة في الساعة 9:15 مساءً ، وستفتح بوابات الملعب من الساعة 7:15 مساءً.من المتوقع أن يكون هناك جمهور كبير وبالتالي * يجب الوصول مبكرًا * بسبب الازدحام المروري

المتوقع ، تدقيق بطاقات وقوف السيارات على حواجز الطرق وكذلك تدقيق صارم عند مداخل الاستاد.

* فيما يلي اللوائح المرورية المتوقعة مساء المباراة: *
- يوصى * بحرارة * باستخدام المواصلات العامة ويمكن تحديث أوقاتها عبر المواقع الإلكترونية.
- يمكن استخدام المراتب رقم 1 و 4
- سيتم إغلاق طرق الوصول إلى الملعب من طريق 4 إلى روتنبرغ وتقاطع شارع كاسترا وعيزر وايزمان وروتنبرغ ومنزل الرياضيين ، بما في ذلك إغلاق مداخل حي ناؤوت بيريز وتقاطع بليمان إلى كاسترا. ، وتقاطع بليمان إلى منزل الرياضيين * دخول للمقيمين فقط * وذلك من الساعة 6:30 مساءً.
- بالنسبة للقادمين بسيارة خاصة ، يمكنك الوقوف في مواقف السيارات بجوار الاستاد - مواقف السيارات الساخنة ، Intel ، Shear Aliya p13 ، مواقف السيارات على الشاطئ ، المشجعين القادمين من جنوب الطريق 4 سيذهبون إلى موقف P6.
- الدخول إلى ساحات انتظار الاستاد P5 و P4 و P2 و P1 فقط لمن لديهم تصريح شراء وسيتم حظر الوصول إلى الطرق المؤدية إلى الاستاد وفقًا لذلك ، ويجب على حاملي الشارات إبرازها عند نقاط التفتيش المختلفة ، دون شارة ذلك لن يكون من الممكن الدخول.
- للراغبين في مواصلة السفر من حيفا باتجاه شارع 4 جنوبا ، لا تصلوا إلى حي ناعوت بيريز ولكن استخدموا تقاطع فرويد / موشيه بليمان / ماتام.
- سيكون دخول سكان الحي ممكنًا عبر شوارع عيزر وايزمان الحادي عشر للرياضيين ومن شارع 4 انعطف يمينًا على الطريق الجنوبي إلى الملعب باتجاه المدرسة.
- ابتداءً من الساعة 18:30 لا يمكن الوقوف في حي ناعوت بيريس لمن ليسوا من سكان المكان ، سيكون هناك تطبيق صارم ومتزايد فيما يتعلق بالوقوف في الأماكن التي لا تخضع للقانون والسحب في المكان .
- لن تكون هناك اعمال طرق حول الملعب ، حي نيوت بيريز ، الطريق السريع 4 و 2

* مميزات إضافية: *
- لن يسمح بالدخول بالسلاح إلا لضباط الشرطة
- ممنوع التدخين في الملعب ولا يسمح بإدخال عبوات بلاستيكية / زجاجية إلى الملعب.
- لن يُسمح بإدخال الكحول إلى المكان ولن يُسمح للجماهير تحت تأثير الكحول بالدخول.
- يخضع إدخال أعلام النشر ومعدات الهتاف للتنسيق المسبق والموافقة من قبل الشرطة.
- زيادة نشاط الإنفاذ ضد استخدام الوسائل النارية.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم