* تحضيرات الشرطة الإسرائيلية لمباراة كرة القدم بين مكابي حيفا وفريق هبوعيل القدس كجزء من الدوري الممتاز لكرة القدم الذي سيقام على ملعب سامي عوفر يوم الأحد 15 يناير 2023 ، ابتداء من الساعة 5:00 مساءً. *

سيتم نشر ضباط شرطة إسرائيل ومئات من حراس الأمن وحراس الأمن ابتداء من بعد الظهر في الملعب وخارجه من أجل الحفاظ على النظام والأمن ، إلى جانب تنظيم المرور.

ستبدأ المباراة في تمام الساعة 20:15 وستفتح بوابات الملعب من الساعة 18:00 ، ومن المتوقع وجود حشد كبير وبالتالي * يجب الوصول مبكرًا * بسبب الازدحام المروري المتوقع ، والتحقق من لافتات وقوف السيارات عند حواجز الطرق وكذلك الإجراءات الصارمة فحص مداخل الاستاد.

* أولئك الذين ليس لديهم تصريح وقوف أو من سكان حي نيوت بيريز لا يسمح لهم بالدخول إلى محيط الملعب. *

في نفس وقت المباراة ، سيُقام عرض المهرجان في مركز المؤتمرات القريب ، لذلك لن تضطر إلى الذهاب إلى ساحة انتظار الكونجرس للحضور إلى اللعبة.

* يوصى باستخدام طرق بديلة بسبب الازدحام المروري المتوقع على الطرق المؤدية للملعب. *

* فيما يلي اللوائح المرورية المتوقعة مساء المباراة: *
- يوصى * بحرارة * باستخدام المواصلات العامة ويمكن تحديث أوقاتها عبر المواقع الإلكترونية.
- يمكن استخدام المراتب رقم 1 و 4
- سيتم إغلاق طرق الوصول إلى الملعب من شارع 4 إلى روتنبرغ وتقاطع شارع كاسترا وعيزر وايزمان وروتنبرغ ومنزل الرياضيين ، بما في ذلك إغلاق مداخل حي نيوت بيريز وتقاطع بليمان إلى كاسترا وكاسترا. تقاطع بليمان إلى بيت الرياضيين * دخول للمقيمين فقط * وذلك من الساعة 5:00 مساءً.
- للقادمين بسيارة خاصة ، يمكنك الوقوف في مواقف السيارات حول الاستاد - Hot ، Intel ، Shear Aliya p13 ، مواقف السيارات الشاطئية.
- * الموقف الجنوبي P6 المجاور لقاعدة المواصلات مغلق ولا يسمح بالوقوف في منطقته *
- علاوة على ذلك ، لن يكون من الممكن وقوف السيارات في شارع ناتيف هاور بجوار شركة الكهرباء حيث سيتم استخدامها للمواصلات العامة.
- مدخل ساحات انتظار الاستاد P5 و P4 و P2 و P1 فقط لحاملي التذاكر وسيتم حظر الوصول إلى الطرق المؤدية إلى الاستاد وفقًا لذلك ، يجب على حاملي التذاكر إظهارها عند نقاط التفتيش المختلفة ، بدون التذاكر لن يكون ذلك ممكنًا للدخول.
- للراغبين في مواصلة السفر من حيفا باتجاه شارع 4 جنوبا ، لا تصلوا إلى حي ناعوت بيريز ولكن استخدموا تقاطع فرويد / موشيه بليمان / ماتام.
- سيكون دخول سكان الحي ممكناً عبر شوارع عيزر وايزمان الحادي عشر للرياضيين ومن شارع 4 انعطف يميناً على الطريق جنوباً إلى الملعب باتجاه المدرسة.
- ابتداءً من الساعة 17.30 ، لا يمكن إيقاف صف السيارات في حي ناعوت بيريس لغير المقيمين ، وسيكون هناك تطبيق صارم ومتزايد فيما يتعلق بالوقوف في أماكن غير قانونية والقطر في الحال.
- لن يُسمح بمخارج نهاية اللعبة من ساحتي الانتظار P2 و P4 في الاتجاه الغربي (طريق 4) وسيتم توجيه حركة المرور باتجاه الشرق والشمال فقط (حي ناؤوت بيريز أو محور كاسترا) حتى الخامسة عشر بعد دقائق من نهاية المباراة.
- لن يكون الخروج من ساحة انتظار سيارات IAS ممكنًا إلا في منتصف الطريق تقريبًا بعد نهاية اللعبة.
- سيسمح بالخروج من موقف إنتل باتجاه الشاطئ والطريق رقم 2 وسيتم منع الانعطاف باتجاه تقاطع ماتام أمام حركة المرور
- لن تكون هناك اعمال طرق حول الملعب ، حي نيوت بيريز ، الطريق السريع 4 و 2

* مميزات إضافية: *
- لن يسمح بالدخول بالسلاح إلا لضباط الشرطة
- ممنوع التدخين في الملعب ولا يسمح بإدخال عبوات بلاستيكية / زجاجية إلى الملعب.
- لن يُسمح بإدخال الكحول إلى المكان ولن يُسمح للجماهير تحت تأثير الكحول بالدخول.
- يخضع إدخال أعلام النشر ومعدات الهتاف للتنسيق المسبق والموافقة من قبل الشرطة.
- زيادة نشاط الإنفاذ ضد استخدام الوسائل النارية.

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم