وسيم بدر: بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

 *بعد تحقيق الذي أجري في الوحدة الإلكترونية في لاهاف 433 ، تم تقديم تصريح مدعٍ ضد 6 مشتبهين فيما يتعلق بحوادث السطو  التي ارتكبوها مؤخرًا*

 كجزء من التحقيق الذي أجرته وحدة السايبر والذي أصبح علنيًا يوم 4.11.21، تراكمت مواد استقصائية تشير إلى ثلاثة مشتبهين، عرضوا عبر شبكات التواصل الاجتماعي للمشترين المحتملين للعملات الإلكترونية، شراء عملات الكترونية منهم مقابل اموال نقدية.  وفق الشبهات قام المشتبهون عند لقائهم مع المشتري،  ارتكبوا جريمة سطو بالتهديد بالسلاح وأخذوا النقود.

 عملت وحدة السايبر والوحدة 33 (الجدعونيم) في لاهاف 433 ، بتعاون وشراكة تامة, من خلال إعداد وتجهيز سري ومعقد تخلل استخدام وسائل تكنولوجية, استعدادًا للقاء لشراء العملات الإلكترونية مع المشتبه بهم.

 في اللقاء الموصوف وبولسطة نشاط ذكي، عمل شرطي متخفيًا، كمشتري محتملاً ، حيث قام بلقاء المشتبهين في منطقة حيفا.

 خلال اللقاء، تم القاء القبض على المشتبهين الثلاثة بعد محاولة السطو على الشرطي السري باستخدام تهديدات بالسلاح من قبل أحد المشتبهين.

مع تقدم التحقيق، تبينت المزيد من حوادث السطو التي تورط فيها ثلاثة مشتبهين آخرين خلال الأيام القليلة الماضية.

 مع نهاية التحقي, قدمت النيابة تصريح مدع على يد قسم السايبر في النيابة العامة للدولة ضد 6 مشتبه بهم بشبهة السطو بظروف خطيرة.
في الأيام المقبلة ، سيتم تقديم لائحة اتهام ضد جميع المشتبه بهم.

 مرفقة صور من النشاط - شعبة الإعلام

المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع الملتقى بفسح المجال أمام الكاتب لطرح افكاره االتي كتبت بقلمه ويقدم للجميع مساحة حرة للتعبير نأمل ان تعجبكم